recent
أخبار ساخنة

هل سنرى المكسيك و غوارما في طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 ؟ روكستار تكشف خطتها..

هل سنرى المكسيك و غوارما في طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2

هل سنرى المكسيك و غوارما في طور الاونلاين للعبة Red Dead Redemption 2

أكيد أن المعلومات القادمة من استوديوهات روكستار اليوم حد قوية و كثيفة و الأهم أنها تقدم تفاصيل عن عدة نقاط كانت تشكل مطالب الجمهور منذ إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 و من بين هذه المعلومات كانت هي إمكانية الحصول على محتوى إضافي للقصة وهو ما حسمت فيه من خلال التفاصيل التي توفرت قبل ساعات قليلة من الأن عن طريق تقرير مفصل من هنا .


موقع VG247 والذي كانت له فرصة مجالسة عدد من المسؤولين عن اللعبة فقد كانت له فرصة أيضا من أجل طرح سؤال مهمة و كان مقدم من اللاعبين بصفة عامة و هو هل من الممكن أن نشاهد خريطة المكسيك فى عالم اللعبة و أيضا غوارما خصوصا و أن مجموعة من اللاعبين استطاعوا كسر الحواجز في عالم اللعبة .

و تبين أن هناك حياة هناك فهل هذا أيضا ضمن خطط روكستار في المستقبل ؟ أحد المسؤولين أخذ الكلمة من أجل الحديث عن الأمر بشكل مفصل وهو ما جعله يكشف عدة حقائق مهمة حيث أشار اتهم فعلا على إطلاع بكل ما يحدث في الساحة و كل ما يقوم به اللاعبين إلا أنه و من خلال عالم اللعبة المتوفر حاليا هناك المزيد ما يمكن تقديمه في المستقبل بحكم أنهم استغرقوا عدة سنوات من أجل العمل على هذا العالم و جعله مليئ بالتفاصيل الدقيقة .

و من جهة أخرى لم يستثني أن يتم توفير في المستقبل مهمات و أيضا محتويات في مناطق جديدة ستكون عبارة عن مفاجأة للاعبين حيث اكد أنهم إن احتاجوا لذلك من أجل التغيير لن يترددوا في تقديم الأمر ، إذن يمكن أن نفهم من كلام هذا الأخير أن روكستار فعلا ترغب في المستقبل بمنح اللاعبين خريطة المكسيك خصوصا و أنها متوفرة من الجزء الأول و أعتقد أن العمل جاري عليها من أجل المستقبل إلا أن العائق الوحيد أمامها هو العمل على صقل طور الاونلاين أكثر و هو ما يجعل من هذه الفكرة مطروحة بقوة وواعدة و بالتالي هناك تأكيد بأن الفريق يأخذ الأمر على محمل من الجد ما دام مرتبط بطور الأونلاين ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent