recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost Recon Breakpoint على جهاز PS4 و Xbox One !

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost Recon Breakpoint

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Ghost Recon Breakpoint

لعبة Ghost Recon Breakpoint غابت عن الواجهة لفترة من الوقت وذلك بحكم أن موعد إطلاقها لا يفصلنا عنه الشيء الكثير إلا أن هذا الأمر لا يمكن أن يجعلنا نمر مرور الكرام على عدة تفاصيل طفت في السطح بخصوص اللعبة و من أبرزها ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من طرف فريق يوبيسوفت بصفة نهائية .


حيث تمت إماطة اللثام عن الحجم النهائي لملف تحميل اللعبة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 بحكم أن الفريق المطور أكد من خلال إعلانه المباشر أن اللعبة على جهاز سوني المنزلي سيصل حجمها لما يناهز 40 جيجابايت و هو بالمناسبة حجم جد عادي للعبة في عام 2019 أما من خلال جهاز إكسبوكس ون فالحجم لن يختلف كثيرا بحكم أنها ستتوفر بمساحة تخزينية تصل إلى غاية 37,5 جيجابايت على منصة مايكروسوفت .

و بالطبع هي مساحات جد عادية للعبة من هذا القبيل و لو أننا كنا نتوقع حجم أكبر بحكم أن التغييرات الكبيرة التي حدثت على اللعبة من أبرزها هي المحرك الخاص بالرسومات و التطويرات المهمة التي توفرت عليها إلا أن هذا لم يمنع الفريق المطور من العمل على صقل كل هذا من خلال هذه النسخة الجديدة .

و التي نشير أنها تتوفر عن طريق مرحلة بيتا تجريبية على جميع الأجهزة إلى غاية تاريخ 29 سبتمبر الحالي في حين أن إطلاقها منتظر في تاريخ 4 أكتوبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent