recent
أخبار ساخنة

لعبة GreedFall تحصل على عرض الإطلاق الرسمي و نظرة عن عالمها الخيالي..!

لعبة GreedFall تحصل على عرض الإطلاق الرسمي

لعبة GreedFall تحصل على عرض الإطلاق الرسمي

تواصل لعبة GreedFall الكشف عن المزيد من المعلومات كلما سنحت لها الفرصة من أجل ذلك حيث قرر الفريق المطور أن يقدم المزيد من المعطيات خلال هذا الأسبوع عن اللعبة من حيث عروض بالفيديو بتعاون من عدة مواقع عالمية و ذلك من أجل خلق هالة إعلامية كبيرة حول هذه الأخيرة و التي فعلا تبين أنها تستحق كل هذا .

بحكم أن المشروع و منذ البداية كان عبارة عن لعبة واعدة جدا الا أنه و بحكم أن الفريق المطور Spiders لا يمتلك السيولة المالية الكافية من أجل التسويق لهذه الأخيرة لم يكن باستطاعة هذا الأخير أن يقدم المزيد من عنها إلا أنه و بتعاون من ناشر اللعبة في الأسابيع الماضية استطاع أن يكثف من حضوره .

و ذلك عبر عدة فيديوهات كما أشرت و خلال هذا البوم قرر أن يقدم أول عرض بالفيديو لإطلاق هذه الأخيرة بحكم أن عملية إرسال النسخ الخاصة بالمراجعات إنطلقت و بالتالي فهذا الأمر فسح المجال أمام هذا الفريق من أجل تقديم اللعبة للجمهور بشكل أكبر حيث تدور رحاها في فترة القرن السابع عشر في نسخة خيالية من قارة أوروبا .

حيث سنكون على موعد أمام مواجهة مخلوقات فوق الطبيعة و المزيد بأسلوب عبارة عن آربيجي كلاسيكي جدا كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو المقدم من طرف الفريق المطور في شخص استوديو Spiders الذي يضرب لما موعد مع إطلاق هذه الأخيرة في تاريخ 10 سبتمبر الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent