الإعلان رسميا عن نسخة لعبة السنة لإصدار Marvel Spider Man و هذا محتواها..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا عن نسخة لعبة السنة لإصدار Marvel Spider Man و هذا محتواها..!

الإعلان رسميا عن نسخة لعبة السنة لإصدار Marvel Spider Man و هذا محتواها..!

شارك المقالة

الإعلان رسميا عن نسخة لعبة السنة لإصدار Marvel Spider Man

الإعلان رسميا عن نسخة لعبة السنة لإصدار Marvel Spider Man و هذا محتواها

عادت من جديد لعبة Marvel Spider Man للواجهة و ذلك على خلفية التفاصيل التي تم التطرق لها من طرف متجر امازون قبل عدة أسابيع من الأن حيث و من خلال المعطيات التي طفت على السطح حينها قبل عدة أسابيع من الأن فقد تمت الإشارة إلا أن اللعبة من الوارد أن تحصل على نسخة لعبة السنة Game of the Year .


وهو ما كان قد لقى تجاوب كبير من لدن اللاعبين و المستخدمين من لم تتح لهم بعد فرصة تجربة اللعبة على الإطلاق من خلال جهاز بلايستيشن 4 ، هذه الأخيرة و بعد النتائج القوية التي حققت آخرها وصولها إلى حاجز 13,2 مليون نسخة مباعة فقط على جهاز بلايستيشن 4 .

فقد كان من المنتظر أن نحصل فعلا على نسخة جديدة عبارة عن تجميعة كاملة لكل المحتويات الإضافية التي توفرت من قبل وهو بالفعل ما تم الكشف عن قبل ساعات من الأن من خلال النسخة الفرنسية لمتجر أمازون العالمي حيث يمكن الأن طلب اللعبة مسبقا في ترقب الإعلان الرسمي من طرف شركة سوني حيث و عبر وصف المنتج على المتجر فاللعبة تتوفر على شكل شريط و بالداخل ستجد كود خاص و حصري يتيح لك الولوج مباشرة إلى المحتويات الإضافية الثلاثة التي توفرت على هذه الأخيرة .

حيث ستنتهى مدة صلاحية الكود الى غاية تاريخ 22 أغسطس من عام 2022 و طبعا سنترقب تفاصيل عن موعد إصدار هذه الأخيرة في حين أن السعر سيكون محدد في 39,99 دولار فقط ،، تحياتي.

الرابط المباشر للطلب المسبق على متجر أمازون

تحديث: تم التأكيد قبل لحظات من سوني أن اللعبة متوفرة الآن على جهاز بلايستيشن 4 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *