recent
أخبار ساخنة

نينتندو تقدم على خطوة تنهي بها جهاز 3DS بصفة نهائية ، اليكم التفاصيل..

نينتندو تقدم على خطوة تنهي بها جهاز 3DS بصفة نهائية ، اليكم التفاصيل..

نينتندو تقدم على خطوة تنهي بها جهاز 3DS بصفة نهائية ، اليكم التفاصيل

كانت نينتندو خلال التقرير المالي لهذا العام قد صرحت بأنها تتوقع أن تبيع ما يناهز مليون نسخة من جهاز نينتندو 3DS إلى غابة شهر أبريل من العام القادم غير أنه و من خلال الخطوة التي أقدمت عليها الشركة قبل لحظات فقد أعلنت رسميا أنها قررت أن توقف عملية إنتاج أجهزة نينتندو 3DS و ذلك تحديدا فيما يتعلق بنسخة New 3DS .


حيث كانت في البداية قد أعلنت قبل فترة أنها ستوقف عملية إنتاج الأجهزة الكلاسيكية من المنصة المحمولة لكنها الآن تمر إلى الموديلات التي توفرت قبل فترة ليست بالطويلة و هي إشارة و دلالات واضحة من طرف الشركة تؤكد أن الجهاز فعلا في طريقه إلى النهاية .

و تصريحات مثل نهاية دعم الألعاب و توفير عناوين جديدة كلها معطيات توفرت تؤكد هذا الطرح حيث و عند ولوح موقع الشركة الرسمي كما جاء على لسان فريق موقع Game Blog فقد تم إخبار المستخدمين بأن عملية التصنيع متوقفة .

لكن بالمقابل فقد علمنا أن أجهزة مثل New 3DS XL و أيضا New 2DS تم New 2DS XL سوف تستمر في عملية الإنتاج بشكل عادي و طبيعي حسب ما جاء في نفس المصدر و طبعا هي مسألة وقت فحسب قبل سحب جميع الأجهزة بحكم أن الشركة أصبح همها الوحيد الأن التركيز على جهاز نينتندو سويتش و تقديم المزيد من الألعاب عليه ما دام يمزج بين النظام المنزلي و المحمول ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent