recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Call of Duty Modern Warfare يؤكد عدم حذف أي لقطة مليئة بالعنف داخل القصة لهذا السبب..

أستوديو تطوير لعبة Call of Duty Modern Warfare يؤكد عدم حذف أي لقطة مليئة بالعنف داخل القصة لهذا السبب..

أستوديو تطوير لعبة Call of Duty Modern Warfare يؤكد عدم حذف أي لقطة مليئة بالعنف داخل القصة لهذا السبب

طبعا من خلال الكشف الرسمي عن لعبة Call of Duty Modern Warfare رصدنا عدة تفاصيل و معلومات مهمة تم تقديمها من طرف الفريق المطور و الذي حاول أن يقدم لنا نظرة على الأقل قريبة من مجمل المحتويات التي تم التركيز عليها خلال هذا الجزء الجديد و كيف تم من خلاله تقديم أسلوب الحرب و كيف يرغب بمعالجة الأوضاع العالمية من خلال هذا العنوان الجديد .


و في هذا الصدد أكد عدد من المجربين أن اللعبة فعلا تحتوي على لقطات جد قوية و من شأنها أن تخلق جدل واسع عند إطلاق اللعبة بصفة رسمية عبر العالم و هو ما تم التأكيد عليه خلال تصريحات وآراء المحللين حيث توقع البعض منهم من خلال ما رصدت في الأيام الماضية أن عدد من هذه اللقطات قد يمنع في بعض الدول .

وهو ما حاول الجمهور معرفة رأي المطورين فيه و هو ما سقط خلال هذا اليوم حيث ومن خلال تصريح لأحد ممثلي أستوديو Infinity Ward فقد أكد المتحدث نفسه أن اللعبة لن تحذف منها أي لقطة من خلال طور القصة و ستقدم الواقع بالشكل الصحيح و معاناة الجنود أثناء الحرب بشكل واقعي لأبعد درجة ممكنة .

حيث تم الاعتماد على تجارب واقعية لعدد من القدماء و محاولة التركيز على هذه العناصر من أجل خلق تجربة تظل راسخة في ذهن اللاعبين دون حد سواء كما جاء على لسان المتحدث و بالتالي لن يكون هناك أي حجب للقطات معينة و لو في مناطق معينة على العالم و ستكون هناك نسخة واحدة مشتركة عبر العالم .

ما يعني أن التجربة مماثلة في جميع الدول بلا شك لجميع المستخدمين كيفما كانت الأجهزة ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent