تسريب تفاصيل و فيديو لعبة Bleeding Edge القادمة من مطوري Hellblade و مفاجأة من العيار الثقيل ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل و فيديو لعبة Bleeding Edge القادمة من مطوري Hellblade و مفاجأة من العيار الثقيل !

تسريب تفاصيل و فيديو لعبة Bleeding Edge القادمة من مطوري Hellblade و مفاجأة من العيار الثقيل !

شارك المقالة

تسريب تفاصيل و فيديو لعبة Bleeding Edge القادمة من مطوري Hellblade و مفاجأة من العيار الثقيل !

تسريب تفاصيل و فيديو لعبة Bleeding Edge القادمة من مطوري Hellblade و مفاجأة من العيار الثقيل

يمكن القول أن اليوم ستكون ما مايكروسوفت و أيضا استوديو Ninja Theory من أكبر المتذمرين من التسريبات على خلفية ما تم الكشف عنه حيث للأسف تم كسر واحدة من بين مفاجأة معرض E3 2019 المقبل حيث و من خلال تفاصيل جديدة تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الآن تم الإعلان عن المشروع القادم من طرف أستوديو Ninja Theory .


حيث و من خلال عدة معطيات تم تقديمها قبل لحظات فقد تم تسريب أول عرض بالفيديو لهذا الأخيرة والذي سيحمل اسم Bleeding Edge و لأول مرة في تاريخ هذا الفريق لن يعمل على لعبة تركز على طور اللعب الفردي بحكم أنه قرر الخوض في تجربة عبارة عن طور أونلاين تنافسي يجمع بين أربعة لاعبين في مواجهة أربعة آخرين بنفس أسلوب لعبة Overwatch تقريبا .

حيث سنكون على موعد مع مجموعة من الشخصيات التي يمكن الاختيار بينها و كل واحد منها يمتلك أسلوب خاص به و هي فكرة من استوديو Ninja Theory سابقة في تاريخه إن صح القول حيث كانت هناك عدة إشاعات سابقة تتحدث عن كون الفريق يعمل على لعبة من خلال طور لعب فردي .

قبل أن يتم كشف هذه المعطيات الجديدة و التى تؤكد أن اللعبة فعلا عبارة عن تجربة تنافسية من خلال أطوار اللعب على الشبكة كما هو موضح من خلال العرض بالفيديو المقدم من خلال الرابط على التغريدة و الذي يكشف عدة تفاصيل .

طبعا المشروع من المنتظر أن يتوفر فقط على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي بحكم أن أستوديو Ninja Theory أصبح منضوي تحت لواء استوديوهات مايكروسوفت منذ فترة و بالتالي خطوة من هذا القبيل تظل جد منتظرة و مرتقبة إن صح القول و تفاصيل أكثر من شأنها أن تتوفر خلال مؤتمر مايكروسوفت في معرض E3 2019 المقبل ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *