recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد انطلاق العمل على مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة Twisted Metal ، إليكم التفاصيل..

سوني تؤكد انطلاق العمل على مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة Twisted Metal ، إليكم التفاصيل..

سوني تؤكد انطلاق العمل على مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة Twisted Metal

سبق لي خلال يوم أمس أن تطرقت لحزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت من طرف شركة سوني حينما قررت هذه الأخيرة أن تعلن لنا عن خطوة مهمة في تاريخها و ذلك بعدما أكدت افتتاح فرع جديد خاص بالانتاحات السينمائية و أيضا المسلسلات التلفزيونية PlayStation Productions .


حيث و من خلال هذا لإعلان أكدت الشركة أنها ترغب بالتركيز من خلال هذا الفرع عن تقديم محتوى مختلف و بعيد كل البعد عن العاب الفيديو من خلال إنتاج ألعاب فعلا راقت للجمهور لكن من خلال عالم الفن السابع و هو ما عاد اليوم من جديد للواجهة على خلفية ما تم تقديمه من تفاصيل مهمة من خلال اجتماع مع المستثمرين من أجل وضع النقاط على الحروف من طرف الشركة .

فقد تم استغلال الفرصة المواتية من أجل تقديم الفكرة و بنفس المناسبة كانت هناك حصة أسئلة و أجوبة من طرف السيد Tony Vinciquerra رئيس مؤسسة Sony Pictures و الذي أكد أن سوني فعلا تعمل على مشروع عبارة عن مسلسل تلفزيوني مقتبس من سلسلة Twisted Metal  و هو حاليا ضمن مراحل الإنتاج .

قبل أن يتوفر لاحقا مضيفا أن عدد من الحصريات الرائعة سيتم الاعتماد عليها من خلال أفلام سينمائية أو عبر مسلسلات بنفس الطريقة التي يتم من خلالها العمل على لعبة Twisted Metal التي تم تقديمها لأول مرة في عام 1995 على جهاز بلايستيشن الكلاسيكي من طرف المبدع السيد David Jaffe مبتكر سلسلة God of War هي الأخرى ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent