recent
أخبار ساخنة

لعبة Days Gone تتفوق على Mortal Kombat 11 في بريطانيا و تسجل أفضل إطلاق لهذا العام !

لعبة Days Gone تتفوق على Mortal Kombat 11  في بريطانيا و تسجل أفضل إطلاق لهذا العام !

لعبة Days Gone تتفوق على Mortal Kombat 11  في بريطانيا و تسجل أفضل إطلاق لهذا العام

لم يمر على إطلاق لعبة Days Gone سوى بضعة أيام قابلة و هي ما كانت كافية جدا لهذه الأخيرة من أجل التميز و الصول و الجول في ربوع المتاجر البريطانية و ذلك حسب ما تم الكشف عنه من طرف فريق Gfk و أيضا موقع Gameindustry .


حيث ومن خلال تقرير مشترك بين هؤلاء تم الكشف عن تفاصيل مبيعات لعبة Days Gone و التي فعلا كانت متميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث أصبحت سوني تفصل إطلاق ألعابها في يوم الجمعة من أجل تحفيز الجمهور أكثر على شراء هذه العناوين خلال عطلة نهاية الأسبوع .

وهو بالفعل ما إستطاعت أن تقدمه هذه الأخيرة حيث و بالرغم من مستوى التقييمات المنخفض للعبة إلا أن هذه الأخيرة تجاريا استطاعت أن تؤكد القوة الكبيرة التي تعيشها حصريات سوني في هذا العام و العام الماضي حيث استطاعت حسب التفاصيل المقدمة أن تسجل أرقام مبيعات جد مهمة في هذه الفترة الشيء الذي جعلها تزيح من طريقها لعبة Mortal Kombat 11 .

علما أن هذه الأخيرة توفرت قبل ثلاثة أيام من إطلاق Days Gone و هنا الحديث طبعا عن المبيعات نسخ المتاجر و ليست النسخ الرقمية ، من جانب لعبة Mortal Kombat 11 فقد أفاد التقرير المقدم من طرف فريق Gfk أن اللعبة قد سجلت مبيعات منخفضة بنسبة 43,6% بالمقارنة مع نفس الفترة الي صدر فيها الجزء السابق Mortal Kombat X .

و الأكيد أن الأرقام من خلال النسخة الرقمية ستكون أفضل بكثير بحكم أنه خلال السنوات الماضية عرفت الأسواق و المتاجر التي تبيع الألعاب إنخفاض مهول بسبب الزحف الكبير للنسخ الرقمية على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و العروض المهمة التي باتت توفر خصوصا عند الطلب المسبق ،، تحياتي.

قائمة المبيعات للألعاب في الأسواق البريطانية للفترة ما بين 20 و 27 أبريل :

- Days Gone
- Mortal Kombat 11
- FIFA 19
- Red Dead Redemption II
- The Division 2
- Mario Kart 8 Deluxe
- Sekiro Shadows Die Twice
- Forza Horizon 4
- New Super Mario Bros. U Deluxe
- World War Z

google-playkhamsatmostaqltradent