recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن خدمة الألعاب Snap Games القادمة من شركة Snapchat و هذه مميزاتها..

الإعلان رسميا عن خدمة الألعاب Snap Games القادمة من شركة Snapchat و هذه مميزاتها..

الإعلان رسميا عن خدمة الألعاب Snap Games القادمة من شركة Snapchat و هذه مميزاتها

أكيد أنه خلال الفترة الماضية لاحظنا تحركات كبيرة في مجال العاب الفيديو من طرف عدة شركات كبيرة حيث تحاول أن تجلب عدد من المستخدمين لديها و ذلك بفعل أن عدة ألعاب أصبحت تسحب المستخدمين إليها .

و بالتالي لا يمكن لهذه الشركات أن تظل مكتوفة الأيدي وقد لاحظنا كيف لشركة جوجل إستطاعت أن تبدع و تقنع من خلال خدمة Google Stadia التي ستتيح بث الألعاب على جميع الأجهزة التي باستطاعتها الإتصال على الشبكة كما شاهدنا أيضا شركة Apple و كيف قدمت لنا خدمة الألعاب Apple Arcade التي ستكون مختلفة بعض الشيء .

و اليوم أعلنت شركة Snapchat التي تقدم لنا تطبيق الشهير أيضا عن خدمتها لألعاب الفيديو و هنا الحديث عن تطبيق Snap Games الذي بات منذ اليوم متوفر حيث يتيح للمستخدمين حزمة من الألعاب المجانية و التي ستكون مرافقة طبعا بإعلانات مدتها ستة ثواني .


و نجد من بين الألعاب التي تم الكشف عنها كل من Bitmoji Party ، Alphabear Hustle ، C.A.T.S ، Snake Squad ، Tiny Royale تم Zombie Rescue Squad حيث أكدت هذه الأخيرة أن القائمة الأولى تتضمن فقط ستة ألعاب و بعد بضعة أشهر سيتم صقل هذه المكتبة من خلال ضم المزيد من العناوين إليها لغاية ما تصبح غنية جدا من حيث الألعاب التي توفر للمستخدمين .

ما رأيكم متابعينا في هذه الخدمة من تطبيق Snapchat وهل من الممكن أن تعرجوا إليها من أجل التجربة خصوصا و أن هذه الألعاب تستهدف اللاعبين على خدمات التواصل الاجتماعي مثل تويتر و فيسبوك ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن خدمة الألعاب Snap Games القادمة من شركة Snapchat و هذه مميزاتها


google-playkhamsatmostaqltradent