recent
أخبار ساخنة

بعد نجاح لعبة Vampyr الناشرة Focus تجدد ثقتها في أستوديو Dontnod بهدف تقديم المزيد من المشاريع..

بعد نجاح لعبة Vampyr الناشرة Focus تجدد ثقتها في أستوديو Dontnod بهدف تقديم المزيد من المشاريع..

بعد نجاح لعبة Vampyr الناشرة Focus تجدد ثقتها في أستوديو Dontnod بهدف تقديم المزيد من المشاريع

من خلال بيان رسمي تم الكشف عنها قبل لحظات فقد تم الكشف بصفة رسمية من طرف الناشرة Focus Home Interactive عن حزمة مهمة من التفاصيل المعطيات الجديدة المتعلقة بلعبة Vampyr و التي كانت قد حصدت خلال العام الماضي مبيعات ناهزت حاجز المليون نسخة .

الشيء الذي جعل الفريق الناشر يجدد الثقة في أستوديو Dontnod Entertainment و ذلك من خلال بيان رسمي يؤكد فيه أنه منكب مع الفريق من أجل العمل على مشروع جديد حيث أكد السيد John Bert الرئيس المدير العام لشركة Focus Home Interactive أن الفريق لديهم مرتاح للعمل مع أستوديو Dontnod .

نظرا للكفاءة التي يحظى بها هذا الأخير و أيضا نظرا للمستوى الإبداعي للفريق و مختلف الطاقات الإبداعية يحتفظ بها هذا الأخير كما أن هذا الفريق يحدوه حماس كبير المتواصلة مع الناشرة Focus وهو ما لم يكن ليرفض من طرفهم .


و بالتالي تقرر تجديد الثقة في أستوديو Dontnod من أجل العمل على مشاريع أخرى في المستقبل القريب و الأكيد أننا سنحصل على أول التفاصيل المتعلقة بهذه الشراكة الجديدة خلال القادم من الأشهر خصوصا و أن فريق Dontnod أكد من قبل أنه يحتفظ بالمزيد من الإعلانات التي سيكشف عنها خلال وقت لاحق من هذا العام .

لكن قبل ذلك فهذا الأخير يملك عدة عناوين مهمة مثل لعبة Twin Mirror المنتظرة خلال هذا العام و أيضا مختلف الحلقات المتبقية من لعبة Life is Strange 2 و التي ستتوفر تواليا في تاريخ 9 مايو و 22 أغسطس تم 3 ديسمبر المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent