سوني تحتفل بالنساء خلال اليوم العالمي للمرأة عبر فيديو يجمع أشهر الشخصيات و هدية رائعة على جهاز PS4 ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تحتفل بالنساء خلال اليوم العالمي للمرأة عبر فيديو يجمع أشهر الشخصيات و هدية رائعة على جهاز PS4 !

سوني تحتفل بالنساء خلال اليوم العالمي للمرأة عبر فيديو يجمع أشهر الشخصيات و هدية رائعة على جهاز PS4 !

شارك المقالة

سوني تحتفل بالنساء خلال اليوم العالمي للمرأة عبر فيديو يجمع أشهر الشخصيات و هدية رائعة على جهاز PS4 !

سوني تحتفل بالنساء خلال اليوم العالمي للمرأة عبر فيديو يجمع أشهر الشخصيات و هدية رائعة على جهاز PS4

كما يعلم الجميع فهذا اليوم و الذي يصادف تاريخ 8 مارس يظل الموعد العالمي من أجل الاحتفال بنساء العالم و ذلك على مستوى جميع الميادين و في كل القطاعات و من بين الميادين التي تشهد تميز النساء بقوة في السنوات الأخيرة من دون شك أنه يظل قطاع الألعاب و تطويرها بالتحديد .

لهذا قررت سوني أن تقدم لنا عرض بالفيديو تجمع من خلاله أشهر الشخصيات المعروفة من خلال مختلف أستوديوهات التطوير بهدف وحيد و هو شكرهم على كل ما يقدمونه وكذلك الاعتراف بكل المجهودات المقدمة من طرفهم .

و نحن هنا نتحدث عن سيدات أعطوا الشيء الكثير لصناعة الألعاب سواء من خلال جهاز بلايستيشن 2 أو بلايستيشن 3 تم مؤخرا من خلال جهاز بلايستيشن 4 حيث تظل هناك عدة وجوه معروفة لكل اللاعبين و الأكيد أنها فرصة جد مناسبة من أجل توجيه الشكر إليهم و التأكيد أيضا على أنهم جزء مهم من عالم بلايستيشن .

سوني لم تكتفي بهذا القدر حيث تتيح أيضا للاعبين إمكانية الحصول على ثيم مجاني من خلال متجر بلايستيشن ستور وذلك لتخليد هذه المناسبة حيث يظل من بين أفضل الثيمات المتواجدة على متجر بلايستيشن ستور بحجم أنه يجمع شخصيات أيقونية من عالم بلايستيشن و شخصيات من حصريات متعددة مثل Horizon Zero Dawn و Uncharted تم God of War و لا ننسى أيضا The Last of Us ، أترك لكم فرصة الوصول إلى هذا الثيم عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر على متجر بلايستيشن ستور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *