recent
أخبار ساخنة

بعد عشرة سنوات من الإعلان عن فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد ، هل سيصدر أخيرا ؟

بعد عشرة سنوات من الإعلان عن فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد ، هل سيصدر أخيرا ؟

بعد عشرة سنوات من الإعلان عن فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد ، هل سيصدر أخيرا
بعد عشرة سنوات من الإعلان عن فيلم Uncharted يحصل على مخرج جديد ، هل سيصدر أخيرا

الإعلان عن فيلم سلسلة Uncharted كان خلال عام 2009 وذلك كمشروع واعد جدا من طرف شركة سوني حيث كان الترقب يسود كل محبي هذا العمل الذي تعرض كل فترة لتغير طاقم العمل الذي يسهر عليه لغاية العام الماضي حيث كانت هناك حركية غير عادية في دواليب الشركة من أجل أن يخرج للوجود في أقصى فرصة ممكنة .

لكن الفريق اصطدم بمعطيات جديدة بعدما غادر المخرج السيد Shawn Levy طاقم العمل حيث كان من المنتظر أن يشتغل على الفيلم بمعية الفريق الذي قام بتجميعة لكن سرعان ما فقد البوصلة و بات كل هذا الشيء في مهب الرياح حيث تمت الموافقة على مشروع فيلم كان قد تقدم بطلب دعمه .

و بعدما تمت الموافقة تخلى هذا الأخير عن فيلم Uncharted القادم من شركة سوني و بالتالي كنا نترقب المستجدات التي ستطفوا على السطح خلال الأسابيع المقبلة وأول الغيث هو ما تم الكشف عنه هذا اليوم خلال موقع Variety حيث أفاد هذا المصدر أن شركة سوني قررت إسناد المشروع للسيد Dan Trachtenberg و الذي سبق له العمل على عدة أعمال مثل فيلم 10 Cloverfield تم حلقة Playtest من مسلسل Black Mirror وغيرها من الأعمال المتميزة .

هذا و قد أضاف المصدر أن المشروع حاليا دخل في مرحلة جظ متقدمة بحكم أن السيناريو أصبح جاهز من كتابة السيد Joe Carnahan كما أن الممثل Tom Holland من المنتظر أن يتقمص دور البطل Nathan Drake بحكم أن أحداث الفيلم ستكون ما قبل أحداث اللعبة .

و بالتالي سيكون هذا الأخير صغير السن و عن موعد إنطلاق التصوير فقد حدد خلال نهاية هذا العام دون تحديد المكان بالضبط لكن مثل أحداث القصة الرئيسية فمن دون شك أن التصوير سيكون في عدة مناطق من العالم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent