recent
أخبار ساخنة

شخصية Master Chief التحق أيضا بقائمة الشخصيات المتواجدة على لعبة Jump Force و هذا الفيديو يستعرض المزيد..

شخصية Master Chief التحق أيضا بقائمة الشخصيات المتواجدة على لعبة Jump Force و هذا الفيديو يستعرض المزيد..

شخصية Master Chief التحق أيضا بقائمة الشخصيات المتواجدة على لعبة Jump Force و هذا الفيديو يستعرض المزيد

لم تمر سوى بضعة أيام قليلة فقط عن طرح شخصية Leon S.Kennedy من خلال لعبة Jump Force وذلك عن طريق مود خاص لهذا الأخير و الذي يمكنكم الإطلاع عليه من هنا حيث يتطلب طبعا نسخة جهاز البي سي من أجل أن تعدل بحكم أنها الإصدار الوحيد القابل للتعديل .

الإضافات لم تتوقف عند هذا الحد حيث علمنا هذا اليوم من خلال ما تم الكشف عنه من طرف المستخدم The Onifox أن شخصية Master Chief أيضا قرر أن يلتحق بالركب و ذلك عن طريق تصميم اكثر من رائع من طرف هذا المستخدم الذي قرر أن يتعمق اكثر من ناحية التصميم و استطاع أن يستنبط شكل البطل من خلال لعبة Jump Force و التي يمكن أن نطلع عليها من هنا  .


للإشارة فشكل البطل Master Chief يعوض كل من شخصية Ryo Saeba تم أيضا Nicky Larson حيث تم الزج بأسلحة هذا الأخير بنفس القدرات التي توفرت خلال جزء Halo 3 و أيضا نشهد إضافة السيارة الخاصة به Warthog .

طبعا للحصول على هذا الأخير يمكنكم التوجه مباشرة إلى الرابط المباشر من هنا حيث تأتي اللعبة بحوالي 40 شخصية و يمكنكم التعديل عليها من خلال تحميل مودات إضافية تطرح لكل شخصية ترغبون به و التي تظل قابلة للتثبيت على اللعبة بشكل جد بسيط كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو الذي شارك معنا هذا المستخدم الذي استطاع نقل شخصية Master Chief إلى عالم لعبة Jump Force ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent