recent
أخبار ساخنة

بالرغم من حجبها في اليابان رسميا لعبة Judgment قادمة إلى أوروبا في هذا الموعد..

بالرغم من حجبها في اليابان رسميا لعبة Judgment قادمة إلى أوروبا في هذا الموعد..


طبعا تتبعتم معنا جميع فصول القصة التي أثيرت مؤخرا في اليابان بعدما ألقي القبض على مؤدي دور شخصية Kyohei Hamura داخل لعبة Judgment و الذي تم إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة و استخدام المخدرات و هي التهمة التي من المنتظر أن يقضي بسببها عقوبة سجنية طويلة الأمد .

فقد قررت على إثر هذا المستجد شركة Sega أن تسحب اللعبة من جميع المتاجر اليابانية كما أكدت لكم خلال موضوع من هنا على الموقع ، كما كانت فرصة أيضا من أجل سحب كل الإعلانات التي تظهر فيها الشخصية سواء من خلال حسابات اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك قناة اليوتوب .


الفريق لم يحسم حينها مصير نسخة اللعبة على الأسواق الأوروبية و التي جاء الخبر اليقين عنها هذا اليوم حينما أكد أنه فعلا سيطرحها بالرغم من هذا المشكل بعدما أوضح أن الفريق الصوتي سيحدث بعض التغييرات على مستوى أداء الشخصية من خلال مؤثرات مختلفة لكي يظهر الصوت مختلف عن النسخة الأصلية من أداء Pierre Taki .

كما من المنتظر أن تتوفر في نفس الموعد المحدد لها من قبل و الذي تقرر في تاريخ 25 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و التي ستوفر تغييرات عديدة على النسخة اليابانية كما أشار الفريق من خلال هذا البيان الذي تطرقنا لتفاصيله ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent