recent
أخبار ساخنة

لعبة التحقيق The Occupation تعود إلينا من جديد عبر فيديو لطريقة اللعب و تحديد تاريخ إطلاقها النهائي..

لعبة التحقيق The Occupation تعود إلينا من جديد عبر فيديو لطريقة اللعب و تحديد تاريخ إطلاقها النهائي..

لعبة التحقيق The Occupation تعود إلينا من جديد عبر فيديو لطريقة اللعب و تحديد تاريخ إطلاقها النهائي

استوديو White Paper Games كان قد كشفت خلال عام 2017 عن مشروع جديد و هو عبارة عن لعبة التحقيق التي تأتي بعد نجاح هذا لفريق من خلال طرح لعبة Ether One الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين يرغبون بكل التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع المنتظر و الذي لم نكن نعلم عنه أي معلومات مهمة لغاية هذا البوم .

حيث عاد الفريق المطور و في جعبته عدد مهم من التفاصيل الهامة جدا و التي تشاركها معكم من خلال هذا الموضوع حيث سيتيح لنا هذا المشروع تقمص دور صحفي يحقق في عمل إرهابي ضرب مدينة لندن البريطانية حيث سيكون عليه البحث عن الحقيقة و التحقيق مع عدد من الشخصيات .

كما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو الرسمي لطريقة اللعب الذي قدم من طرف أستوديو White Paper Games فهذا المشروع فعلا سيروق كثيرا لمحبي هذا النوع من الألعاب التي تحتاج للتركيز بشكل كبير كما أنه سيقدم مميزات من خلال أساليب اللعب الجديدة من أجل استجواب الأشخاص الذين تحقق معهم .

فعلا أجواء تعد بالشيء الكثير و نحن متحمسين لهذا العنوان من أجل تجربته و الإطلاع على كل ما يعد به من مغامرة في ثوب محقق ، أترككم مع العرض بالفيديو الذي تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف الفريق المطور و الذي يقربنا أكثر من محتواها و نظرة قريبة عن جميع الميكانيكيات المستخدمة من طرف المطورين من أجل المساهمة في الغوص باللاعبين ضمن عالم اللعبة .

للتذكير فهذا الفيديو كان فرصة مناسبة كذلك من أجل كشف الموعد النهائي لإطلاق اللعبة و التي كان من المقرر أن تصدر خلال شهر أكتوبر الماضي لكن تقرر تأجيلها بسبب زحمة الألعاب التي توفرت خلال الفترة الماضية و بالتالي كان من الضروري العمل على تحديد موعد جديد للعبة و الذي تقرر في تاريخ 5 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent