لعبة Mortal Kombat 11 تواصل الكشف عن المزيد من المقاتلين ، إليكم الجديد من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Mortal Kombat 11 تواصل الكشف عن المزيد من المقاتلين ، إليكم الجديد من هنا..

لعبة Mortal Kombat 11 تواصل الكشف عن المزيد من المقاتلين ، إليكم الجديد من هنا..

شارك المقالة

لعبة Mortal Kombat 11 تواصل الكشف عن المزيد من المقاتلين ، إليكم الجديد من هنا..

لعبة Mortal Kombat 11 تواصل الكشف عن المزيد من المقاتلين

لم تمر سوى بضعة أسابيع قليلة عن الحدث الذي كان مخصص للعبة Mortal Kombat 11  حيث و من خلال التفاصيل التي كشف عنها خلاله فقد رصدنا العديد من المعلومات المتعلقة بالشخصيات التي ستحط الرحال من خلال اللعبة .

وهو الشيء الذي نحاول المواصلة عليه من خلال عدة مواضيع هنا في الموقع و رصد كل ما يكشف عنه من طرف أستوديو التطوير NetherRealm بقيادة الداهية Ed Boon حيث و مرة أخرى بعد التسريبات الكثيرة التي طفت على السطح من خلال خدمة Steam .

فقد تم رصد المزيد من المعلومات المهمة جدا في الفترة الماضية عن تواجد شخصية Blanche و كذلك Sonya Blade ضمن أسطول الشخصيات القابلة للعب وهو ما دفع السيد Ed Boon من أجل الكشف عن هذه الأخيرة من خلال عدة تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أشار أن شخصية Sonya ستتواجد داخل اللعبة مؤكدا ذلك عن طريق مقطع فيديو تم نشره بواسطته عن طريق التغريدة مضيفا أيضا أن شخصية أخرى ستحط الرحال و يتعلق الأمر بشخصية Blanche التي يمكن أن نرصد شكلها من خلال هذا الجزء في الصورة المقدمة من طرف هذا الأخير .

مع التذكير أن المزيد من الشخصيات سيتم الكشف عنهم خلال الأسابيع المقبلة حيث لا يفصلنا الكثير قبل إطلاق اللعبة النهائي و المنتظر خلال تاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *