recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Pokémon Sword & Shield و هذه أول التفاصيل وموعد الإطلاق..

الإعلان رسميا عن لعبة Pokémon Sword & Shield و هذه أول التفاصيل وموعد الإطلاق..


كما كان منتظر و متوقع منذ فترة ليست بالطويلة فقد كشفت قبل ساعات من التفاصيل كل من شركة نينتندو و كذلك أستوديو Game Freak عن أول جزء من سلسلة Pokémon يتم تطويره خصيصا لجهاز نينتندو سويتش .

حيث و كما كان منتظر منذ عدة أشهر من الآن و خصوصا بعد إطلاق لعبة Let's Go التي كانت عبارة عن إفتتاحية للسلسلة من خلال جهاز نينتندو سويتش قبل القادم من المشاريع و التي تنطلق من خلال جزء Sword تم أيضا Shield الذي تم العمل عليهم خصيصا لجهاز نينتندو الجديد حيث يعتبر هذا المشروع من بين الأضخم لفريق Game Freak مطور السلسلة .

إد من المتوقع أن يقودنا إلى منطقة جديدة و هي The Galar التي ستكون عبارة عن جزيرة تتضمن تنوع كبير فيما يتعلق بالأجواء الطبيعية بين الغابات و الجبال الثلجية و التضاريس الوعرة تم المدن الساحلية وغيرها من المميزات التي استعرض البعض منها من خلال الفيديو الذي شاركنا إياه الفريق كما تم الكشف عن أول البوكيمونات التي ستتوفر خلال هذه المنطقة الجديدة و يتعلق الأمر بكل من Scorbunny تم Sobble و كذلك Grookey حيث سيشكلون الثلاثي الناري والمائي تم العشبي .

هذا و من جهته أكد الفريق أنه قرر خلال هذا الجزء الجديد أن يعمل على تطوير الميكانيكيات المستخدمة خصوصا في الجانب التقني الرسومات حيث نشاهد كمية التفاصيل و الغنى في عالم اللعبة بالإضافة للمؤثرات البصرية الإضاءة و الضلال تم المزيد كما أترك لكم الفرصة من خلال الفيديو أسفل للمشاهدة .

فريق التطوير لم يكتفي بهذا القدر من المعلومات فقط بل أماط اللثام عن موعد إصدار اللعبة و المبرمج خلال هذا العام في وقت لاحق و من المتوقع حسب أول التفاصيل التي طفت على السطح أن تتوفر خلال نهاية هذا العام في حدود شهر سبتمبر و نوفمبر المقبل حصريا بالطبع على جهاز نينتندو سويتش ،، تحياتي.

الإعلان رسميا عن لعبة Pokémon Sword & Shield و هذه أول التفاصيل وموعد الإطلاق




google-playkhamsatmostaqltradent