recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول تقييم للعبة Devil May Cry 5 ، هل كانت بمستوى التطلعات ؟

الكشف عن أول تقييم للعبة Devil May Cry 5 ، هل كانت بمستوى التطلعات ؟

الكشف عن أول تقييم للعبة Devil May Cry 5 ، هل كانت بمستوى التطلعات

لعبة Devil May Cry 5 يظل جمهور كبير يترقب تفاصيلها خصوصا و أن إطلاقها لا يفصلنا عليه سوى بضعة أسابيع أو أيام إن صح القول حيث و في هذه الفترة يمكن القول أننا نترقب كل المعطيات التي من شأنها أن تتوفر من المطورين .

لكن اليوم و من خلال جولتنا في ربوع المنابر الإعلامية المتخصصة فقد رصدنا تفاصيل جد مثيرة حقا و التي توفرت من طرف أحد المنابر الإعلامية المهمة جدا و الذي شارك معنا تفاصيل أول تقييم نهائي تحصلت عليها اللعبة و مصدره طبعا في اليابان .


حيث كان من طرف المجربين لدى مجلة Famitsu حيث كشف هؤلاء عن التقييم النهائي للعبة Devil May Cry 5 قبل إطلاقها بالأراضي اليابانية كما جرت العادة حيث تكون هذه الأخيرة السباقة من أجل طرح هذه المراجعات و التي كما هو منتظر فقد كانت جد إيجابية حيث منح ثلاثة من المراجعين تقييم 9 من عشرة للعبة في حين أن المراجع الرابع منحها تقييم 10 من عشرة و بالتالي التقييم النهائي كان هو 37/40 .

طبعا إشارة قوية من جانب المجلة بأن هذا الجزء فعلا يحمل في جعبته الكثير من المميزات و التي من المنتظر أن نكتشفها قريبا و إياكم من خلال المغامرة التي تنتظرنا من خلاله ، للتذكير فإصدار لعبة Devil May Cry 5 منتظر في تاريخ 8 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent