لعبة Battlefield V لم تصل للأهداف المتوقعة من طرف EA لهذا السبب..

لعبة Battlefield V انطلقت خلال العام الماضي بشكل متأخر عن الموعد الذي كان منتظر أن تتوفر عليه
شارك :

لعبة Battlefield V لم تصل للأهداف المتوقعة من طرف EA لهذا السبب..

لعبة Battlefield V لم تصل للأهداف المتوقعة من طرف EA لهذا السبب

لعبة Battlefield V انطلقت خلال العام الماضي بشكل متأخر عن الموعد الذي كان منتظر أن تتوفر عليه و تم تأجيل إطلاقها و الذي كان متزامن مع إطلاق لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 التي من دون شك لم تكن لتجعل الأمور سهلة بالنسبة للعبة Battlefield V .

الشيء الذي جعل الفريق المطور يتخذ قرار جرئ من أجل تأجيل إطلاق اللعبة لغاية شهر نوفمبر الشيء الذي جعلنا نتوقع بأن هذه الأخيرة يمكن أن تسجل مبيعات ممتازة و اليوم جاءت الأخبار الرسمية من طرف أستوديو Dice و فريق EA .

حيث و من خلال التقرير المالي الذي كشف عنه من طرف الفريق خلال هذا اليوم تم التطرق أيضا لتفاصيل المبيعات الخاصة بلعبة Battlefield V حيث و من خلال هذا الأخير يمكن أن نرصد بأن لعبة Battlefield V قد بلغت مبيعاتها حوالي 7،3 مليون نسخة فقط و هو رقم أقل من المتوقع من طرف الشركة حيث كانت تهدف لكي تسجل على الأقل تسعة مليون نسخة مباعة طيلة الأشهر الماضية .

وهو ما فشلت في تحقيقه هذه الأخير و بالتالي لم تصل للإنتظارات و توقعات الشركة كما أنها أيضا من خلال مؤشر البورصة ساهمت في تراجع مداخيل EA كما هو متوقع و منتظر بحكم أن المحتوى ككل بالنسبة لهذا الجزء لم يكن كما كان يترقب و توفر بشكل جزئي لغاية ما تم صقله عن طريق التحديثات التي توفرت للعبة خلال الأسابيع الماضية .

طبعا كل هذا من الممكن أن يتم تعويضه من خلال عنوان Apex Legends الذي توفر منذ يومين فقط و الذي يحصد الأخضر و اليابس كما سبق و أن أشرت من هنا ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

Battlefield V

PC

PS4

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: