recent
أخبار ساخنة

حسب دراسة من شركة LG لاعبي جهاز Xbox One يتفوقون على اللاعبين في أجهزة PS4 و PC لهذا السبب..

حسب دراسة من شركة LG لاعبي جهاز Xbox One يتفوقون على اللاعبين في أجهزة PS4 و PC لهذا السبب..

حسب دراسة من شركة LG لاعبي جهاز Xbox One يتفوقون على اللاعبين في أجهزة PS4 و PC لهذا السبب

نعود من جديد مع الدراسات و مختلف التقرير التي تظهر من حين لآخر عبر الشبكة و هذه المرة من خلال ما قدم عبر تقرير من شركة LG المتخصصة في مجال التكنولوجيا و الأجهزة مثل شاشات التلفزيون و كذلك مختلف الأجهزة المنزلية التي تكون في كل مطبخ بالعادة .

لكن هذا اليوم قررت الشركة أن تقوم بدراسة معينة بالتحديد من أجل معرفة أي من المستخدمين على أجهزة الألعاب يملكون ردة فعل أسرع من الآخر و خلال هذا الأمر تمت دعوة أزيد من 1400 شخص من أجل إختبار من ستكون ردة فعله أسرع و ذلك باستخدام شاشات الشركة بالتحديد .

و تبين لهذه الأخيرة بالنهاية أن اللاعبين على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون يتميزون بردة فعل أسرع من البقية حيث وصلت النسبة 79,7% ، في حين على جهاز بلايستيشن 4 بلغت النسبة حوالي 71,9% .

و المفاجئة أن اللاعبين على جهاز البي سي بالرفع من إستخدامها فقط للوحة المفاتيح و الفأرة من أجل التحكم إلا أن ردة الفعل كانت محدودة في نسبة 62,2% كأضعف مؤشر سجل من طرف هذه الدراسة و التي تم من خلالها التركيز على ردات فعل المستخدمين من خلال الألعاب و كيف بمقدورهم التعامل مع وضعيات عدة داخل العاب متنوعة .

و من هنا كذلك تم عمل إحصائية إضافية عن من يصيب أهداف معينة من خلال الألعاب و التي تفوق فيها اللاعبين على جهاز إكسبوكس ون حيث بلغت دقة إصابة الهدف 78% و في المرتبة الثانية اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بلغت النسبة 74% تم في النهاية اللاعبين على جهاز البي سي بنسبة لم تتعدى 70% فقط و من هنا نستنتج أن اللاعبين على أجهزة المنصات المنزلية فعلا يملكون دقة تصويب عالية جدا من خلال مختلف العناوين التي تمت التجربة عليها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent