recent
أخبار ساخنة

مرحلة البيتا للعبة Dead or Alive 6 أصبحت متوفرة الأن للتحميل بالمجان ، إليكم تفاصيلها..

مرحلة البيتا للعبة Dead or Alive 6 أصبحت متوفرة الأن للتحميل بالمجان ، إليكم تفاصيلها..

مرحلة البيتا للعبة Dead or Alive 6 أصبحت متوفرة الأن للتحميل بالمجان ، إليكم تفاصيلها

نواصل رصد المزيد من المعلومات و التفاصيل التي طفت على السطح هذا اليوم والان موعدنا مع لعبة Dead or Alive 6 التي للأسف لا تحظى بمتابعة كبيرة من طرف الجمهور هنا على موقعنا لكن ما رأيكم بفرصة تجربتها و الخوص فيها ربما تروق لكم هذه الأخيرة ؟

على العمون الإمكانية متاحة إليكم منذ اليوم من خلال متاجر بلايستيشن ستور وكذلك متجر مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس ون تم من خلال متجر Steam لجهاز البي سي ، فريق تطوير اللعبة و من خلال هذه المرحلة أكد أنه يهدف لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين من أجل الإطلاع على مختلف الإضافات الجديدة التي ستميز هذا الإصدار الجديد .

و من بينها الميكانيكية المستخدمة من خلال طريقة اللعب و لهذا السبب تم الزج بعدد مهم من الشخصيات التي تأكد حضورها مثل Kasumi , Ayane , Hayate , Hayabusa تم Diego و لا ننسى التذكير بأن هذه المرحلة التجريبية للعبة متوفرة منذ اليوم على امتداد أربعة أيام .

بالإضافة إلى أنها تتطلب إشتراك إجباري من خلال خدمة بلايستيشن بلس و إكسبوكس لايف الذهبي من خلال المنصات المنزلية للخوض في الأطوار التنافسية عبر الشبكة و نذكر أن إطلاقها منتظر خلال تاريخ 1 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

رابط التحميل على جهاز PS4
رابط التحميل على جهاز PC
رابط التحميل على جهاز Xbox One

google-playkhamsatmostaqltradent