recent
أخبار ساخنة

تريد أن تفتح جميع المحتويات في Red Dead Online ؟ إليك الوقت الذي ستحتاجه ..

تريد أن تفتح جميع المحتويات في Red Dead Online ؟ إليك الوقت الذي ستحتاجه ..

تريد أن تفتح جميع المحتويات في Red Dead Online ؟ إليك الوقت الذي ستحتاجه ..

سبق لنا من خلال الموقع و أن تطرقنا خلال موضوع سابق على أن طور Red Dead Online للعبة Red Dead Redemption 2 بات يتيح الآن إمكانية شراء القطع الذهبية من خلال متجر خاص بالرغم من كون هذا الأخير ما يزال في وضعية البيتا الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين يتفاجئون من خطوة استوديوهات روكستار .

حيث لم تنتظر سوى بضعة أسابيع فقط من أجل الزج بهذا النظام الخاص بالمشتريات داخل اللعبة ، لكن السؤال الذي يمكن طرحه هو كم من الوقت سيحتاج اللاعبين من أجل فتح جميع المحتويات المتوفرة حاليا في طور Red Dead Online دون دفع أي مبلغ مالي ؟

قبل كل شيء يجب التركيز على كلمة " حاليا " بحكم أن التفاصيل التي سنتطرق لها من خلال الموضوع تظل مرتبطة بالمحتويات المتوفرة لغاية اليوم و هناك خطط دعم طويلة الأمد من روكستار لهذا الطور الذي سيكون عبارة عن لعبة قائمة بذاتها لا من ناحية القصة و الأحداث التي تدور قبل القصة الرئيسية في طور اللعب الفردي .

بالعودة للتفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف منابر إعلامية متخصصة حيث قام هؤلاء بتجميع الوقت اللازم من أجل فتح المحتويات و التي حسب الإحصائيات المقدمة ستتطلب ما يناهز 2134 قطعة ذهبية و بعدما سبق لنا من خلال الموقع أن أكدنا أنه لقطعة واحدة سنحتاج إلى ساعتين من اللعب المتواصل .

فمن هذا المنطلق يمكن أن نحصل على عدد ساعات يصل لحدود 4268 ساعة دون أي توقف وهو أمر غير ممكن بالطبع حيث ستصل لحدود الستة أشهر كاملة دون توقف ما يجعل من نظام المشتريات فعلا من بين الأشياء المهمة في اللعبة و روكستار حاولت من خلاله في لعبة Red Dead Redemption 2 أن تقدم عملة مختلفة .

عكس لعبة GTA V حيث تظل العملة المعتمدة هي الدولار فقط لكن هنا نظام المشتريات يركز فقم على القطع الذهبية ما يعني أن جميع المحتويات القادمة في المستقبل ستدعم هذه الوسيلة من أجل الدفع المباشر و هو ما يمكن أن ننتظره في القادم من الأشهر حيث سبق لهذه الأخيرة و أن أكدت بأن دعم Red Dead Online سيكون تدريجي لغاية جعل التجربة متميزة جدا من خلاله ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent