recent
أخبار ساخنة

كابكوم تؤكد أنها حاليا قيد تطوير مشروع لا يتوقعه الجمهور ، إليكم المزيد ..

كابكوم تؤكد أنها حاليا قيد تطوير مشروع لا يتوقعه الجمهور ، إليكم المزيد ..

كابكوم تؤكد أنها حاليا قيد تطوير مشروع لا يتوقعه الجمهور ، إليكم المزيد ..

شركة كابكوم من دون شك أنها خلال السنوات الماضية أخذت عدة عبر من خلال جل المشاريع التي وفرت حيث باتت تستمع للجمهور كثيرا من أجل معرفة المشاريع التي يرغب بها و هو الشيء الذي جعل كل إعلان من طرف هذه الأخيرة يحظى بمتابعة كبيرة من طرف اللاعبين .

و لنا كمثال على ذلك كل من لعبة Resident Evil 2 Remake وكذلك إصدار Devil May Cry 5 الذي كان عبارة عن مفاجأة من العيار الثقيل حدا خلال معرض E3 الماضي .

هذا الشيء يبدوا أنه سيستمر وفق ما تم الكشف عنه من طرف الفريق خلال مقابلة للسيد Jun Takeuchi والذي يعتبر من بين المنتجين الرئيسيين في الشركة بحكم أنه سبق له العمل على عدد من المشاريع المهمة في الشركة و الذي تحدث مطولا من خلال احدث عدد لمجلة Famitsu .

قبل أن يعيد موقع ResetERA ترجمة ما جاء في نص الحوار مع السيد Jun Takeuchi حينما أكد أن شركة كابكوم خلال السنوات الماضية بات طموحها هو توفير على الأقل كل سنة جزء جديد من سلسلة Resident Evil .

حيث تطمح لضم المزيد من المطورين و صقل أسطولها بهدف المواصلة بأعلى مستوى قبل أن يضيف في هذا الصدد أن الفريق حاليا وصل لمراحل جد متقدمة من خلال عملية تطوير مشروع عبارة عن لعبة لا يتوقعها الجمهور أبدا حيث ستكون مفاجأة من العيار الثقيل في حالة الكشف عنها .

ماذا تتوقعون متابعينا ؟ هل هذه الأخيرة ستكون من أجزاء سلسلة Resident Evil ؟ أم أن الأمر يتعلق بمشروع سلسلة قديمة جدا ؟ كلها توقعات و الأيام المقبلة من شأنها أن تكشف لنا الكثير من التفاصيل حول هذا الأمر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent