أستوديو BioWare يؤكد رسميا أن جزء جديد من سلسلة Mass Effect قيد التطوير حاليا و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو BioWare يؤكد رسميا أن جزء جديد من سلسلة Mass Effect قيد التطوير حاليا و هذه أول التفاصيل ..

أستوديو BioWare يؤكد رسميا أن جزء جديد من سلسلة Mass Effect قيد التطوير حاليا و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

يوم أمس كان هناك حدث خاص بسلسلة Mass Effect و الذي يحمل إسم N7 حيث يخصص هذا الحدث بالعادة دائما لهذه الأخيرة و الحديث عن مستقبل المشاريع القادمة من طرف الفريق المطور BioWare و الذي يمكن القول أنه فجر يوم أمس حزمة معلومات من العيار الثقيل .

حيث إنطلق بالتأكيد أن جزء Mass Effect : Andromeda سيحصل على تحديث لدعم جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس حيث لن يمرر اللعبة لدقة عرض 4K بل يتيح للمستخدمين فقط الحصول على دقة عرض 1080p لكن بمواصفات عالية جدا على مستوى جودة الرسومات بالإضافة لتقنية تباين الألوان HDR .

من بين المعلومات المهمة التي تم الكشف عنها من خلال الحدث أكيد كما يوضح العنوان الخاص بالموضوع و هي الكشف عن تفاصيل الجزء المقبل من سلسلة Mass Effect حيث و خلال حديث السيد Casey Hudson مدير الأستوديو أشار خلال معرض كلامه أن الفريق حاليا منهمك من أجل التجهيز للجزء المقبل من السلسلة .

حيث يعمل حاليا على تطويره و صقله في أفق أن يتوفر خلال السنوات المقبلة على أجهزة الجيل المقبل لما لا ، طبعا معلومات تظل جد أولية و سنترقب التفاصيل الكاملة بعد فترة طويلة من الآن ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *