رسميا إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 هذا المساء في الإمارات و تقييم عمري غير مسبوق للعبة ، إليكم من هنا ..


كما سبق و أن تطرقنا لذلك بشكل حصري قبل أيام من الأن حيث و من خلال مصادر خاصة أفادت لنا بمعلومات عن إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في الأراضي الإماراتية وهو بالفعل ما تم هذا اليوم الإعلان عنه من خلال بيان قدم من طرف فريق متجر Geekay Games .

و الذي كشف عن حفل إطلاق خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 التي ستكون أول لعبة رسميا من أستوديوهات روكستار تحصل موافقة المجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة .

حيث و بعد عدة أشهر من الترقب حصلنا اليوم على المعلومة الرسمية من طرف متجر Geekay Games الذي أفاد من خلال منشور عبر حسابه في خدمة أنستجرام و الذي نلقي عليه نظرة في الصورة أسفل يمكن أن نتأكد فعلا بأن هذه الأخيرة ستتوفر قانونيا في جميع المحلات و المتاجر المتواجدة في البلد .

هذا و من خلال ما وردنا من معلومات كذلك فإصدار Red Dead Redemption 2 سيتوفر من خلال تقييم عمري غير مسبوق لكونه سيكون محجوز للجمهور البالغ و تحديدا 21 عام فما فوق بالنظر لما تتضمن اللعبة من مشاهد جنسية و عنف مبالغ فيه و غيرها .

و بالتالي فقد كان من الضروري رفع الرقابة لأقصى سقف ممكن بهدف السماح للعبة من أجل ولوج الأسواق المحلية ، على مستوى السوق السعودي فكما أشرت من قبل و ذلك عبر ما جاء في المدونة الرسمية من طرف سوني فقد أكدت أن اللعبة ممنوعة و هي إشارة نهائية من دون شك ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "رسميا إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 هذا المساء في الإمارات و تقييم عمري غير مسبوق للعبة ، إليكم من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات