ما سر حركة الشخصيات الواقعية في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ روكستار تكشف لنا السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ما سر حركة الشخصيات الواقعية في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ روكستار تكشف لنا السبب ..

ما سر حركة الشخصيات الواقعية في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 ؟ روكستار تكشف لنا السبب ..

شارك المقالة

أكيد أنه و من خلال ما شاهدنا هذا اليوم من كمية عروض بالفيديو طبعا في حدود المعقول لعدم دفن الحماس و الشوق لإكتشاف لعبة Red Dead Redemption 2 فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا تتضمن نظام حركات للشخصيات فعلا جد متطور و هو بالفعل ما أشار له السيد Phil Hooker المبرمج في صفوف فريق روكستار .

حيث يشغل منصب مدير قطاع التكنولوجيا و بالتالي كل ما له علاقة بالتحسينات يمر من خلاله ، لكن دعونا أولا نطلع على ما كشف عنه الرجل حيث و من خلال المقابلة التي أجرى مع فريق موقع Vg247 فقد أكد السيد Phil Hooker أن جودة الحركات في هذا العمل الضخم كانت بسبب محرك Euphoria الذي تم تطويره .

و الذي حسب ما أشار المتحدث فقد كان قد تم صقل نسخته الأولية التي أستخدمت في جزء لعبة GTA IV قبل أن يتطور في عدد من الألعاب لكن من خلال جزء Red Dead Redemption 2 تم رفع السقف عاليا حسب نفس الكلام من السيد Phil Hooker و بالتالي ضمن للعبة ديناميكية جد رهيبة على مستوى الحركة و كذلك مختلف التحركات الخاصة بالشخصيات .

ما جعلنا فعلا نقف مذهولين لهول ما نشاهد أمامنا ، أكيد أن التفاصيل تظل جد دقيقة من حيث نظام الحركة و كل شيء سنشاهد أمامنا تم العمل عليه حسب السيد Phil Hooker لكي يقدم واقعية مطلقة على سبيل المثال في حالة ما قمنا بربط أحدهم بالحبل و قمت بسحبه لن يقف مكتوف الأيدي مثل ما كان عبر الجزء الاول .

بل ستشاهد بأنه يحاول بشتى الطرق أن يفك الحبل لغاية تخليص نفسه سواء من خلال إطلاق النار على الحبل أو الإحتكاك بنماذج من البيئة ، كلها تفاصيل ترفع مرة أخرى من حماسنا للعبة Red Dead Redemption 2 و نتطلع فعلا لإكتشاف المزيد هذا المساء إن شاء الله حيث سنخوض بعد ثمانية سنوات من الإنتظار في هذا العنوان المنتظر بشدة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *