العلاقة بينك وبين الحصان في لعبة Red Dead Redemption 2 ستقسم إلى أربعة مستويات و هذه بعض التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

العلاقة بينك وبين الحصان في لعبة Red Dead Redemption 2 ستقسم إلى أربعة مستويات و هذه بعض التفاصيل ..

العلاقة بينك وبين الحصان في لعبة Red Dead Redemption 2 ستقسم إلى أربعة مستويات و هذه بعض التفاصيل ..

شارك المقالة

نواصل رصد كل التفاصيل و المعلومات التي تم الكشف عنها لعبة Red Dead Redemption 2 لغاية امس عن هذه الأخيرة حيث تواصل هذه الأخيرة حضورها في الساحة و نحاول بدورنا تقريب الجمهور المتتبع لهذه الأخيرة من كل كبيرة و صغيرة تتعلق بها حيث و مع إقتراب إصدارها المحدد في تاريخ 26 أكتوبر المقبل .

بات من الضروري أن نرفع نوعا ما النسق من أجل تقريبكم من كل الأساسيات التي يجب أن يعرفها كل من يخطط للدخول إلى عالمها ، هذا ومن بين المعلومات التي رصدنا هذا اليوم هي ما كشف عنه أحد المجربين من موقع Gamespot .

الذي أشار أنه خلال تجربته للعبة Red Dead Redemption 2 اكتشف أن العلاقة بين الحصان و اللاعب من شأنها أن تتطور على أربعة أقسام متنوعة حيث ستكون ضمن قائمة خاصة والتي ستكون مقسمة كما أشرت من خلال أربع مستويات .


و في البداية يمكن القول أنه المستوى الأول الذي يكون عليه أغلب الأحصنة فسوف يكون من الصعب حينها التحكم بالحصان خلال اللحظات التي يكون فيها إطلاق النار و اللحظات الصعبة إن صح القول حيث قد يتخذ طريقه الخاص و تحاول في هذه المرحلة أن تتحكم به بشكل محكم من أجل عدم إفلات السيطرة عليه .

في حين أنه مع المستوى الثاني تلاحظ تحسن كبير من خلال التحكم بينك و بين الحصان إد يستجيب بسرعة و كذلك يتفاعل مع كل ما يظهر من حوله و كما تحدثنا من قبل هذه المستويات لا يمكنك التحكم بها بل الوقت داخل عالم اللعبة هو من يتحكم فيها حيث ستكون مطالب بالحفاظ على حصانك و حمياته من كل ضرر قد يلحق به .

هذا و يضيف الصحفي من موقع Gamespot أنه خلال المستوى الرابع و الأخير يصبح الحصان صديقه الوفي حيث تملك السلطة الكاملة عليه من أجل التحكم به بشكل سلس للغاية كما أنك في كل مرة تناديه حتى و إن كان بعيد جدا يمكن أن يأتي إليك حتى في اللحظات الصعبة و التي تكون مليئة بالأكشن .

إضافة إلى أنه لن يخشى إطلاق النار من أمامه و يواصل الطريق بدون أي خوف أو إرتباك ، أكيد أنها معلومات مهمة تلك التي تقدم من طرف فريق موقع Gamespot و كما جرت العادة سنحاول المواصلة بنفس النهج لطرح كل التفاصيل المهمة دون حرق أي تفاصيل قد تفسد التجربة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *