إشاعة: ميزة تغيير إسم المستخدم PSN ستتوفر قريبا لاعبين على جهاز PS4 و بطريقة متميزة جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: ميزة تغيير إسم المستخدم PSN ستتوفر قريبا لاعبين على جهاز PS4 و بطريقة متميزة جدا ..

إشاعة: ميزة تغيير إسم المستخدم PSN ستتوفر قريبا لاعبين على جهاز PS4 و بطريقة متميزة جدا ..

شارك المقالة

بعد عدة إشاعات كشف عنها خلال الأيام الماضية حول إمكانية تغيير إسم المستخدم على شبكة و التي كانت قد طفت على السطح من طرف المسرب الشهير Tidux الذي أكد أن هذه الميزة قادمة قريبا للاعبين في جهاز بلايستيشن 4 .

مع الإشارة أنها قد تجعل اللاعبين يتخلون عن جميع المعلومات المتعلقة بإسم المستخدم السابق لديهم بمعية التروفي و كذلك التخزينات على الألعاب كما أشيع حينها .

لكن اليوم و من خلال تفاصيل كشف عنها من طرف السيد Jason Schreier الصحفي من خلال موقع Kotaku أشار أنه و عبر تفاصيل تقدم بها بعض المطورين فقد أكدوا له أن سوني قد ارسلت لهم بعض المعلومات من خلال أنظمة برمجية من أجل جعل العابهم تدعم هذه الخدمة الجديدة .

حيث سيصبح بمقدور اللاعبين قريبا على جهاز بلايستيشن 4 بمقدورهم تغيير إسم المستخدم على الشبكة بالشكل الذي يرغبون به ، الصحفي السيد يضيف أنه يملك وثيقة من داخل شركة سوني تكشف من خلالها كيفية تغيير إسم المستخدم من الألف إلى الياء .

مؤكدا أنها فعلا فكرة متميزة و هنا يضرب على عرض الحائط كل الإشاعات السابقة و فعلا تجعل الجمهور متحمس لسماع كل الأخبار القادمة عن هذه الخدمة المرتقبة منذ سنوات طويلة جدا .

بعد خدمة اللعب المشترك و كذلك تغيير إسم المستخدم يمكن القول أن سوني أصبحت في تواصل مباشر مع الجمهور و التقرب منه أكثر خصوصا و أن جيل جهاز بلايستيشن 4 اعاد هذه الأخيرة للقمة من جديد بعد جيل جهاز بلايستيشن 3 الذي عرف عدة سقطات و نكسات للشركة ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *