لعبة Red Dead Redemption 2 ستتيح طور خاص بالاستكشاف و المزيد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Red Dead Redemption 2 ستتيح طور خاص بالاستكشاف و المزيد من هنا ..

لعبة Red Dead Redemption 2 ستتيح طور خاص بالاستكشاف و المزيد من هنا ..

شارك المقالة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تقدم على لعبة Red Dead Redemption 2 حيث كان آخرها اليوم لما تم الإفصاح عنه من طرف حساب Red Dead News على تويتر و الذي يظل من بين الحسابات المتابعة لكل كبيرة و صغيرة عن هذه الأخيرة .

و في كل يوم يشاركنا عدة تغريدات تحمل في جعبتها تفاصيل و معلومات تتعلق بالعنوان القادم من أستوديو روكستار حيث و خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها هذا اليوم و التي تظل جد مميزة من دون شك فقد أشار الحساب إلى أن لعبة Red Dead Redemption 2 ستتيح ميزة جد رهيبة و هي طور خاص بالاكتشاف .

حيث يمكن إلغاء الخريطة في اللعبة و إطلاق العنان لطور سيمكنك من ولوج هذا العالم بشكل تلقائي و الحديث مع الشخصيات التي تصادف في طريقك حيث ستكون دليلك من أجل معرفة المزيد عن القصة و كذلك أحداث تقع في هذه الفترة الزمنية .

خطوة تظل جد رائعة خصوصا لمحبي الاستكشاف حيث يمكن التجول بحرية مع العلم أن هذه التفاصيل تجدر الإشارة أنها غير رسمية من روكستار لكن بما أن المصدر موثوق يمكن أن نعتبرها شبه رسمية .

أكيد أن لعبة Red Dead Redemption 2 كل يوم يمر عنها يزداد حماسنا لها و ترتفع نسبة الإنتظار لدينا من أجل إكتشاف كل ما ستقدم خصوصا انها على بعد أيام قليلة فقط ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *