إصدار Assassin's Creed: Odyssey يحقق أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و هذه أهم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إصدار Assassin's Creed: Odyssey يحقق أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و هذه أهم التفاصيل ..

إصدار Assassin's Creed: Odyssey يحقق أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة و هذه أهم التفاصيل ..

شارك المقالة

نعم يا سادة فهذه المعلومات فعلا صحيحة و حقيقية حيث تم الكشف عنها من طرف فريق GitHyp و الذي من خلال ما تم تقديمه من طرفه هذا اليوم يمكن أن نلمح تفوق جزء Assassin's Creed: Odyssey عن الإصدار السابق Assassin's Creed Origins كما أشار لذلك من خلال تقريره .

حيث أفاد أن عدد اللاعبين المتصلين في اللعبة قد إرتفع من خلال جهاز البي سي بنسبة 33% بعد مرور 24 ساعة فقط عن إطلاق اللعبة في الجهاز حيث و من خلال نفس المعلومات المقدمة من طرف فريق GitHyp .

فقد حقق الجزء الجديد من سلسلة Assassin's Creedالمركز السادس خلال خدمة Steam كأكثر عنوان تم الولوج إليه من طرف اللاعبين في الفترة الأخيرة بما مجموعه 62 ألف لاعب .

رقم لم يسبق للسلسلة و أن حققته في تاريخها كليا حيث أن جزء Black Flag الذي كان جد ناجح حينها فقد سجل في عام 2013 ما مجموعه 16 ألف مستخدم متصل في نفس الوقت و الجزء السابق اورجين سجل رقم 41 ألف .

قبل أن يأتي جزء Assassin's Creed: Odyssey و يزيحه من المركز الأول ، أكيد السياسة التي باتت تعتمد عليها يوبيسوفت من خلال السلسلة وذلك لطرح إصدارات من سنتين لسنتين قد أعطت أكلها و نشير بأن خلال عام 2019 لم يكون هناك أي جزء جديد من سلسلة Assassin's Creed ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *