في ظرف ثلاثة أيام فقط لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ صناعة الألعاب و إنجاز غير مسبوق .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

في ظرف ثلاثة أيام فقط لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ صناعة الألعاب و إنجاز غير مسبوق ..

في ظرف ثلاثة أيام فقط لعبة Red Dead Redemption 2 تسجل ثاني أفضل إطلاق في تاريخ صناعة الألعاب و إنجاز غير مسبوق ..

شارك المقالة

بعد الأرقام الأولى و التي قدمت من خلال الإحصائيات البريطانية لمبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 و التي اكتشفناها و إياكم من خلال موضوع سابق عبر الموقع يوم أمس يمكن القول أنها كانت فقط بداية لماهو قادم من دون شك للعبة Red Dead Redemption 2 من أستوديوهات روكستار .

حيث و من خلال ما وردنا قبل ساعات من اليوم من طرف موقع Business Wire الأمريكي فحسب هذا الأخير و مصادره من شركة Take-Two فمداخيل لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الثلاثة أيام الأولى فقط سجلت ما يناهز 750 مليون دولار كمداخيل بالنسبة لفريق روكستار و بالتالي تصبح ثاني أفضل إطلاق لمنتج ترفيهي في التاريخ .

متغلبة على عدد من الأفلام السينمائية و تقف مباشرة خلف المتصدرة والتي ليست سوى لعبة أخرى من أستوديو روكستار و هي GTA V التي سجلت مليار دولار حين إطلاقها في عام 2013 .

الشيء الذي يمكن تسجيله من خلال هذه التفاصيل هو أن فريق روكستار فعلا نجح في إيصال لعبة Red Dead Redemption 2 للهدف المنشود و أن تصبح واحدة من السلاسل الرئيسية لديه و اعتقد هذه الإنطلاقة القوية من شأنها أن تجعل الفريق يخطط من الأن للعمل على جزء ثالث لكن سننتظر كثيرا قبل الحصول عليه بلا شك .

من بين التفاصيل التي نطلع عليها أيضا و القادمة هذه المرة من طرف شركة سوني حيث تؤكد أن لعبة Red Dead Redemption 2 أصبحت أكثر لعبة تم طلبها مسبقا في تاريخ متجر بلايستيشن ستور كما أنها أكثر لعبة ضخت أموال خلال يومها الأول .

نشير أن إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 تم من دون طور اللعب عبر الشبكة Red Dead Online و الذي سيتوفر من خلال مرحلة بيتا خلال شهر نوفمبر المقبل ما من شأنه أن يسحب المزيد من الجمهور إليها بلا أدنى شك .

فريق Take-Two و الذي يعتبر المالك الرئيسي لأستوديوهات روكستار سيقدم تفاصيل تقريره المالي خلال تاريخ 7 نوفمبر المقبل و من دون شك تفاصيل اكثر سنحصل عليها حينها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *