لعبة Red Dead Redemption 2 تدخل بقوة للسوق البريطاني و تحقق أول إنجاز لها ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Red Dead Redemption 2 تدخل بقوة للسوق البريطاني و تحقق أول إنجاز لها ، إليكم التفاصيل ..

لعبة Red Dead Redemption 2 تدخل بقوة للسوق البريطاني و تحقق أول إنجاز لها ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

كما كان متوقع و من خلال ما وردنا هذا اليوم من خلال موقع GamesIndustry فقد تم الكشف عن تفاصيل مبيعات الأسبوع المنصرم على الأراضي البريطانية حيث وخلال هذه المدة القصيرة استطاعت لعبة Red Dead Redemption 2 التي توفرت خلال يوم الجمعة 26 أكتوبر الحالي من الحصول على مبيعات جد مهمة .

كما أردف ذلك فريق GFK الذي كما عودنا خلال أسبوع يتيح لنا نظرة جد قريبة عن تفاصيل المبيعات في الأراضي البريطانية ، من خلال التقرير المقدم من طرف الفريق يمكن أن نرصد عدة أرقام قياسية حققت لعبة روكستار من بينها مثلا تسجيل ثاني أفضل إطلاق هذا العام في بريطانيا من حيث المبيعات للنسخ على شكل شريط .

و كما نعلم فهذه النسخ حاليا تعاني من ركود كبير في الأراضي البريطانية لكن بالرغم من هذا المعطى إلا أن اللعبة نجحت في الحصول على منسوب مبيعات مرتفع حيث تم تقسيم المبيعات في حدود 68% على جهاز بلايستيشن 4 و 32% على جهاز إكسبوكس ون .

كما يضيف الفريق من خلال نفس البيان أن مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 سجل أيضا ثالث افضل إطلاق خلال هذا الجيل من الأجهزة وراء كل من لعبة Call of Duty : Black Ops 4 و كذلك Advanced Warfare خلال يومين فقط من إطلاقها .

إطلاق متميز لكن من دون شك لا يمكن أن يصل للعملاقة GTA V و التي من خلال تصريح لفريق موقع MCV فقد حصلت خلال أول أسبوع لها حوالي 2 مليون نسخة مباعة بالأراضي البريطانية في حين أن لعبة Red Dead Redemption 2 لم تسجل سوى 27% من هذا الرقم فقط أي ما يناهز 500 ألف نسخة مباعة و التي تهم فقط نسخ الأشرطة .

حيث لا نعلم بعد عدد المبيعات على مستوى النسخة الرقمية ، طبعا رقم يظل أولي بالنسبة للعبة Red Dead Redemption 2 و المزيد من دون شك قادم لهذه الأخيرة بعد إطلاق طور اللعب عبر الشبكة Red Dead Online و الذي من المنتظر أن يتوفر على شكل مرحلة بيتا في شهر نوفمبر المقبل .

ناهيك عن إمكانية توفيرها على جهاز البي سي و لما لا منصات الجيل المقبل ، كلها اوراش مفتوحة لفريق روكستار و المزيد من دون شك قادم لهذا المشروع و الذي ترغب روكستار في جعله أحد السلاسل الرئيسية و يكسب ود الجمهور مع مرور السنوات ،، تحياتي.

قائمة مبيعات الألعاب خلال بريطانيا لغاية تاريخ 27 اكتوبر :

    1. Red Dead Redemption II

    2. Call of Duty : Black Ops IIII
 
    3. FIFA 19
 
    4. Forza Horizon 4
 
    5. Assassin's Creed Odyssey
 
    6. Spider-Man
 
    7. LEGO DC Super-Villains
 
    8. Super Mario Party
 
    9. Shadow of the Tomb Raider
 
    10. Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *