شركة Electronic Arts تخطط للمستقبل و تكشف على مشروع Project Atlas و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Electronic Arts تخطط للمستقبل و تكشف على مشروع Project Atlas و هذه أول التفاصيل ..

شركة Electronic Arts تخطط للمستقبل و تكشف على مشروع Project Atlas و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

إذا كانت مايكروسوفت قد إنطلقت في وضع أسس مستقبل الألعاب لديها و خدمات موجهة للمستخدمين من خلال خاصية xCould التي ستتوفر في السنوات المقبلة من دون شك فالعديد من الشركات باتت تعطي أهمية كبيرة لطرح خدمات سحابية خاصة بها تحاول عبرها من جلب جمهور خاص و موحه تحديداً لها .

اليوم لنا كمثال على ذلك ما كشفت عنه شركة Electronic Arts و التي من خلال بيان رسمي نشر من طرف مسؤول التكنولوجيا داخل الشركة السيد Ken Moss حيث و خلال هذا المقال أماط اللثام الرجل عن تفاصيل خدمة Project Atlas التي ستتوفر في المستقبل .

حيث أشار أن هذه الأخيرة ستضم حوالي 1000 مبرمج يعمل يوميا عليها إد لن تقتصر فقط على طرح الألعاب من خلال خدمات سحابية بل ستكون محطة كما يشير اسمها إد يمكن من خلالها تصميم الألعاب و البرمجيات حيث تحتوي بشكل مدمج محرك Forstbite و الذي يستخدم عبر العاب FIFA وكذلك Battlefield .

كما ستتيح خوادم خاصة بالألعاب عليها ناهيك عن متجر وغيرها من الخدمات التي حسب السيد Ken Moss ستكون نقلة كبيرة في عالم الألعاب حيث تحاول عبرها شركة EA تقديم نموذج جديد و نافذة خاصة بها تطل من خلالها على جمهور جديد لما لا .

لحدود اللحظة هذا المشروع لا يتوفر على تاريخ إصدار نهائي و موعد سيكون من خلاله واقع ملموس لكن تجدر الإشارة أن شركة EA و خلال العام الماضي استطاعت أن تضم لصفوفها الخدمة السحابية والتي كانت تستخدم من طرف GameFly للبث و خدمات على مختلف الألعاب ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *