بالصور بعض اللاعبين تحصلوا على نسخة أولية من لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 ، شاهد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالصور بعض اللاعبين تحصلوا على نسخة أولية من لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 ، شاهد من هنا ..

بالصور بعض اللاعبين تحصلوا على نسخة أولية من لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4 ، شاهد من هنا ..

شارك المقالة

بعدما تم قبل لحظات من خلال تغريدة على حسابه أستوديو روكستار في تويتر تأكيد موعد العرض الثاني لطريقة اللعب من داخل Red Dead Redemption 2 و الذي حدد هذا اليوم في حدود الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة فقد طفت تفاصيل جديدة على عدة منابر إعلامية مجموعة صور من خلال الشبكة .

حيث تم رصد اللعبة و هي تعمل على جهاز بلايستيشن 4 من خلال نسخة نهائية و ذلك من طرف بعض المستخدمين الذين تحصلوا على اللعبة بشكل مسبق ، هذه الصور تؤكد لنا عدة معلومات أولها أن اللعبة باتت جاهزة من خلال نسخة نهائية .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل هذه النسخة التي نشاهد من خلال الصور هل هي مسربة أم مرسلة لمواقع عالمية من أجل مراجعة اللعبة ؟ خصوصا و أن هذه الأخير من المتوقع أن يكون محتواها صخم .

ما يعني وقت أطول من أجل اللعب و إنهاء كل ما تقدم من خلال القصة و المهمات الجانبية ما يتطلب من دون شك الوقت لتجهيز المراجعة في الموعد المحدد للإطلاق كما قد يكون هناك إحتمال آخر وهو أن الأمر يتعلق فقط بأحد المطورين الذي يحاول الإستمتاع باللعبة لكنه نسي أخذ الإحتياطات اللازمة ، أترككم مع الصور أسفل الموضوع متابعينا و شاركونا رأيكم ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *