اللاعبين على جهاز PC يوجهون طلب مباشر لأستوديو روكستار من أجل طرح لعبة Red Dead Redemption 2 وإليكم الرسالة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

اللاعبين على جهاز PC يوجهون طلب مباشر لأستوديو روكستار من أجل طرح لعبة Red Dead Redemption 2 وإليكم الرسالة ..

اللاعبين على جهاز PC يوجهون طلب مباشر لأستوديو روكستار من أجل طرح لعبة Red Dead Redemption 2 وإليكم الرسالة ..

شارك المقالة

إن كان اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سيستكشفون إبتداء من تاريخ 26 أكتوبر المقبل الأراضي الغربية من الولايات المتحدة الأمريكية إبان حقبة تاريخية جد رائعة من حيث السيناريو و كذلك الأجواء ناهيك عن المحتوى الضخم الذي تعد به لعبة Red Dead Redemption 2 .

فعلى النقيض من ذلك تم حرمان بهذا المعنى اللاعبين على جهاز البي سي مثل ما حدث مع الجزء الأول من هذا العنوان حيث تأكد بشكل شبه رسمي أن اللعبة لن تتوفر على منصة الحاسب الشخصي بعدما رصدنا تفاصيل من طرف الشركة نؤكد هذه المعطيات المقدمة من طرفها خلال الحدث الذي جمع الإعلاميين و بعض المطورين .

هذا الأمر جعل مجموعة من اللاعبين من محبي ألعاب روكستار يجتمعون من خلال حملة توقيعات من هنا من أجل توجيه طلب مباشر إلى الشركة لطرح اللعبة على الجهاز بعد جزء أول ظل حصري لسنوات على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 .

و إليكم نص الرسالة الكاملة أسفل الموضوع :
" لأن لعبة Red Dead Redemption كانت عبارة عن مغامرة رائعة و تم حرمان اللاعبين على جهاز البي سي منها نتمنى أن لا تكرروا نفس الشيء من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 "


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *