أجهزة الجيل القادم لن تجعل من عملية التطوير سهلة و تفاصيل أكثر من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أجهزة الجيل القادم لن تجعل من عملية التطوير سهلة و تفاصيل أكثر من هنا ..

أجهزة الجيل القادم لن تجعل من عملية التطوير سهلة و تفاصيل أكثر من هنا ..

شارك المقالة

أكيد عندما نتحدث عن أجهزة الجيل القادم نحاول أن نخوض في الكلام و ذلك بشكل جزئي بحكم أن المعلومات عن هذه الأجهزة تظل جد قليلة لحدود اليوم و هو ما نحاول عدم التركيز عليه من خلال موقعنا و اليوم من بين ما طفى على السطح من معلومات .

حيث قدم السيد Carlo Ivo Alimo Bianchi أحد المطورين و الذي يعمل كمخرج إبداعي من خلال فريق Storm in a Teacup و الذي خلال مقابلة مع موقع Gaming Bolt تحدث مطولا عن أجهزة الجيل المقبل .

حينما كشف عن رغبته من خلال هذه الأجهزة مشيرا عن كونها ستقدم بالطبع ذاكرة تخزين عشوائية جد مهمة و كذلك سرعة نقل بيانات متقدمة جدا عن ما هو متوفر حاليا و هو أمر رائع من دون شك حسب قول السيد Bianchi الذي و في نفس الوقت كشف عن تخوفه من مسألة مهمة جدا .

حيث أضاف أن مقومات من هذا الشأن يمكن أن تجعل عملية التطوير تصبح طويلة جدا و كذلك جد مكلفة من خلال الموارد المالية التي باتت ترتفع حيث يضيف السيد أن هذا الأمر قد لا يؤثر على الفرق الكبيرة جدا .

لكن بالنسبة للمطورين المستقلين سيشكل لهم هذا عبء كبير جدا من أجل طرح محتويات مهمة من خلال ألعابهم و بجودة ممتازة حيث كلما تقدمت الأجهزة من حيث العتاد يصبح هناك تحدي كبير من أجل طرح و مواكبة التطور من طرف الفرق سواء الصغيرة أو المستقلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *