قصة نجاح سلسلة Grand Theft Auto ستقدم على شكل فيلم وثائقي قريبا ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

قصة نجاح سلسلة Grand Theft Auto ستقدم على شكل فيلم وثائقي قريبا ، إليكم التفاصيل ..

قصة نجاح سلسلة Grand Theft Auto ستقدم على شكل فيلم وثائقي قريبا ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

علمنا هذا اليوم أن فريق موقع Screen International قد إنطلاق من خلال مشروع جد واهم و الذي سيكون عبارة عن فيلم وثائقي من إخراج السيد Robert Ryan و الذي حدد له كعنوان " The Billion Dollar Game " .

حيث و من خلال هذا المشروع يرغب الفريق المحرر في حكاية قصة نجاح واحدة من أكبر سلاسل الألعاب و الحديث من دون شك يتعلق بلعبة Grand Theft Auto التي استفادت من خلال تاريخها من عشرات الإصدارات بين ما هو فرعي و آخر رئيسي .

الشيء الذي جعل الفريق أن يحدد عنوان " The Billion Dollar Game " لهذا المشروع كون اللعبة قد بلغت مبيعاتها ما يفوق 250 مليون نسخة مباعة تاريخها و من دون شك أن رقم من هذا القبيل يصعب الوصول إليه حاليا من طرف أي لعبة حيث وخلال هذا الفيلم سيروي لنا الفريق أحداث بداية أول مشروع للعبة Grand Theft Auto .

و الذي كان في حوزة كل من David Jones تم Mike Dailly قبل أن يصبح بعد ذلك في يد الأخوين هاوسر تم بين يدي صناع مجد السلسلة و هم السيد Leslie Benzies تم Aaron Garbut حيث تظل هذه الأخيرة ثمرة تعاون كبير بين عدة مبدعين من حيث الكتاب و كذلك المبرمجين من أجل الوصول لهذا المستوى .

و من دون شك أنها تعتبر بداية نجاح استوديوهات روكستار ، الفيلم الوثائقي من المنتظر أن يتم عرضه خلال الشهر القادم من طرف شبكة American Film Market من إنتاج Salon Pictures ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *