أجهزة بلايستيشن 4 تتعطل بشكل مفاجئ لدى بعض المستخدمين بسبب رسالة ، إليكم الحل لعدم التورط .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أجهزة بلايستيشن 4 تتعطل بشكل مفاجئ لدى بعض المستخدمين بسبب رسالة ، إليكم الحل لعدم التورط ..

أجهزة بلايستيشن 4 تتعطل بشكل مفاجئ لدى بعض المستخدمين بسبب رسالة ، إليكم الحل لعدم التورط ..

شارك المقالة

علمنا قبل لحظات من خلال معلومات تم نشرها من خلال منتديات أن بعض المستخدمين لجهاز قد تعطلت أجهزتهم بشكل مفاجئ و ذلك بفعل خطأ برمجيات حيث يفيد هؤلاء أنهم توصلوا برسالة من مستخدمين مجهولين تتضمن رقمين و بمجرد فتحها يتم إغلاق الجهاز مع ظهور رسالة خطأ CE_36329-3 و التي تطلب منك إعادة برمجة الجهاز .

و الحل في هذا الأمر هو ضرورة الدخول من خلال تطبيق الهاتف النقال الخاص بالرسائل لتحميله يمكن ذلك من هنا على نظام Android أو iOS للهواتف الذكية ، بعمل ذلك يجب حذف الرسالة و المرور للجهاز حيث يجب عليه إعادة تشغيله من خلال نظام Safe Mode تم اعادة تسطيب قاعدة الجهاز .

بالنسبة للحماية من هذا المشكل هناك حل واحد وهو الدخول من خلال إعدادات الحساب و جعل الرسائل في وضع " خاص " حيث لن تتوصل بأي رسالة من أي شخص خارج قائمة اصدقائك .

او يمكن إختيار " لا أحد " في حالة كنت لا تثق بشكل كامل بالأصدقاء الذين يتواجدون في القائمة لديك حيث يظل من بين الحلول التي من شأنها أن تحمي الجهاز لغاية تجاوز هذا المشكل من طرف سوني و الكشف عن توضيحات حوله ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *