سوني تكشف عن الجيل الجديد من أقراص Blu-ray، هل هو تلميح اقتراب جهاز PS5 ؟


كما أشرت من خلال الموضوع السابق قبل لحظات أن فترة غيابنا كانت جد مؤثرة حيث لم نستطع تغطية الأخبار التي تظهر خلال الفترة الماضية و بالتالي نحاول التعويض عبر عدة مواضيع هذا اليوم و البداية من خلال هذا الخبر الذي تم رصده خلال الفترة الماضية .

وهو إعلان سوني عن الجيل الجديد من أقراص البلوراي حيث و من خلال صورة تم تداولها عبر الشبكة كشفت سوني عن هذه النسخ الجديدة و التي ستصل سعتها الإجمالية لغاية 128 جيجابايت على كل قرص و هي من دون شك مساحة جد متوقعة و منتظرة بحكم أن المنتجات الترفيهية مع رفع الجودة باتت تتطلب مساحة مهمة .

و هذا تلميح من دون شك من طرف الشركة للاقتراب طرح جهاز بلايستيشن 5 حيث من المنتظر أن يدعم هذا الجيل الجديد من الأقراص كما أن توقيت الكشف عليه من طرف سوني فعلا يعتبر تلميح لكون هناك شيء جديد يطبخ في الكواليس .


الأكيد هو أن حجم هذا القرص سيكون مناسب للألعاب خلال الجيل المقبل ونحن نشاهد مثلا لعبة Red Dead Redemption 2 مثلا و التي تتطلب حاليا أزيد من 100 جيجابايت .

الشيء الذي جعل الفريق المطور يقدمها على شكل شريطين و هي سابقة خلال الجيل الحالي من منصات الألعاب ، طبعا نترقب كل التفاصيل التي تتعلق بمنصات الألعاب خلال الجيل المقبل و أي جديد عنها سنحاول دوماً مشاركته معكم متابعينا ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "سوني تكشف عن الجيل الجديد من أقراص Blu-ray، هل هو تلميح اقتراب جهاز PS5 ؟ "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات