مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تغادر أستوديو EA Motive و هذه أول التفاصيل ..


تطرقنا خلال فترة سابقة من هذا العام إلى المشاكل التي تواجه المطورة Jade Raymond و التي كانت على رأس مشروع لعبة من سلسلة Star Wars خلال أستوديو EA Motive الذي تم تأسيسه بتوصية منها بعدما التحقت بشركة EA خلال السنوات الماضية .

لكن يبدو أن الأمور المتعلقة بسلسلة Star Wars لم تعد مناسبة داخل شركة EA الشيء الذي عجل بإمكانية مغادرة المطورة للفريق و الشركة بصفة عامة وهو ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال بيان رسمي من طرف شركة EA .

حيث أفادت هذه الأخيرة أنه قد تم الإعلان عن تخلي شركة EA على السيدة Jade Raymond بعدما قررت الأخيرة تسليم منصبها في أستوديو EA Motive إلى المطورة Samantha Ryan التي سبق لها و أن كانت نائبة رئيس الإنتاج و التطوير في صفوف فريق Warner Bros .

كما شغلت منصب رئيسة أستوديو Monolith قبل أن تلتحق بشركة EA وباتت اليوم تتكلف بقيادة فريق الذي يعمل على مشروع جديد خلال عالم سلسلة Star Wars .

على مستوى السيدة Jade Raymond و التي كما نعلم فقد كانت مبتكرة سلسلة Assassin's Creed خلال استوديوهات يوبيسوفت قبل أن تقرر المغادرة قبل سنوات عديدة و تخوض هذه المغامرة الجديدة و التي لم تكلل بالنجاح .

هذه الأخيرة لم تحدد بعد الوجهة المقبلة لها و لو أن هذا الأمر يمكن القول أنه محسوم بنسبة كبيرة لكون هذه الأخيرة تملك من الخبرة و الحنكة ما يكفي من أجل أن تحصل على وظيفة في أفضل الفرق المطورة من دون أي شك ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مبتكرة سلسلة Assassin's Creed تغادر أستوديو EA Motive و هذه أول التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات