إصدار Assassin's Creed Odyssey أصبح أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة خلال هذا الجيل و تفاصيل إضافية من يوبيسوفت .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

إصدار Assassin's Creed Odyssey أصبح أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة خلال هذا الجيل و تفاصيل إضافية من يوبيسوفت ..

إصدار Assassin's Creed Odyssey أصبح أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة خلال هذا الجيل و تفاصيل إضافية من يوبيسوفت ..

شارك المقالة

يوم أمس تحدث عن تفاصيل طفت على السطح تؤكد بأن إصدار فعلا حاليا في طريقه لكي يصبح الرقم واحد من خلال جميع أجزاء سلسلة Assassin's Creed التي صدرت قبل سنوات حيث ومن خلال الأرقام التي تم رصدها من خلال تفاصيل عبر نسخة البي سي تبين بأن هذا الجزء يعتبر من بين أكثر الإصدارات التي جلبت جمهور مهم في صفوفه .

الشيء الذي جعل الجميع يتوقع بأن اللعبة فعلا قد حققت إطلاق ناجح و هذا الأمر تأكد اليوم من خلال تصريح رسمي من شركة يوبيسوفت و تحديدا من طرف السيد Geoffroy Sardin الذي يشغل منصب نائب رئيس قطاع المبيعات في الشركة .

حينما أشار بأن جزء Assassin's Creed Odyssey فعلا حاليا يحقق إنجاز رهيب خلال الأيام الأولى لإطلاقه و التي لا تتجاوز بعد الخمسة أيام فقط حيث و من خلال حديث السيد Geoffroy Sardin فهذا الإصدار يسير بوتيرة جد سريعة لغاية اليوم و في طريقه لإزاحة الجميع من القائمة .

حيث يعد الفريق المطور من خلاله بدعم خلال أطول فترة مقبلة و ذلك عبر محتويات مجانية و كذلك أخرى مدفوعة ستتوفر طيلة العام القادم و الذي كما نعلم سيشهد غياب السلسلة من أجل التجهيز للأجهزة المقبلة من أجل طرح محتوى و مستوى جد متقدم تقنيا كما تعودنا على ذلك خلال كل جيل من الأجهزة .

يوبيسوفت تملك ثقة كبيرة من خلال جزء Assassin's Creed Odyssey و حديث السيد Geoffroy Sardin ما هو إلا إشارة غير مشفرة تؤكد أن إصدار Assassin's Creed Odyssey فعلا بات أفضل إطلاق في تاريخ السلسلة خلال الجيل الحالي من الأجهزة ،، تحياتي.

 المراجعة الشاملة و تقييم للعبة Assassin's Creed Odyssey

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *