جهاز بلايستيشن 4 برو سيستفيد من تخفيض رسمي بالسعر في اليابان و قريبا في كل أرجاء العالم .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جهاز بلايستيشن 4 برو سيستفيد من تخفيض رسمي بالسعر في اليابان و قريبا في كل أرجاء العالم ..

جهاز بلايستيشن 4 برو سيستفيد من تخفيض رسمي بالسعر في اليابان و قريبا في كل أرجاء العالم ..

شارك المقالة

كشفت اليوم شركة سوني و ذلك من خلال بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف موقع Gematsu حيث أفاد هذا الأخير أنه و من خلال مراسلة توصل بها من طرف بلايستيشن آسيا فقد تم الكشف عن تفاصيل جد مثيرة حول تخفيض قادم لجهاز بلايستيشن 4 برو حيث سينتقل سعره إلى حدود 300 يورو فقط .

و ذلك وفق ما جاء في البيان حيث سيصبح سعره باليابان في حدود 39 980 ين ياباني إبتداء من تاريخ 12 أكتوبر الحالي في الأراضي اليابانية فقط حيث تم تخفيض السعر لغاية 5000 ين ياباني .

هذا و من جهة أخرى كشفت سوني عن سعر حزمة لعبة Kingdom Hearts III Limited Edition و جهاز بلايستيشن 4 برو و التي ستكون بالمناسبة أول تجميعة موجهة للسوق الياباني و التي ستتوفر بسعر جد مناسب .

حيث سيتم توفيرها بسعر 48.780 ين ياباني ( 370 يورو ) و الذي يظل فعلا خطوة جد مناسبة لكل من يرغب بالخوض في هذه الأخيرة من خلال نسخة محدودة تحمل رسمة مقتبسة من عالمها الساحر .

و عن إمكانية توفير نفس هذا التخفيض في الأراضي الأوروبية و الأمريكية فقد وضح الصحفي Takashi Mochizuki من موقع Wall Street Journal أن سوني تظل جد متكتمة عن الموضوع و لم ترغب في كشف أي تفاصيل عن إمكانية توفير هذا العرض من خلال هذه المناطق في العالم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *