recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تفاصيل عن موعد الكشف رسميا عن مشروع أستوديو Rocksteady مطور ثلاثية Batman Arkham


أحاول في كل مرة أن أبحث لكم متابعينا عن تلك المعلومات المتميزة حقا و التي يكون العديد منكم مهتم بها و من بين ما رصدت في هذا السياق اليوم هي معلومات جد مهمة من خلال الصحفي Hasan Ali Almaci الذي يظل من بين الفاعلين في ميدان ألعاب الفيديو لكونه يشتغل بشكل فردي .

وقد عاد هذا الأخير للواجهة اليوم من خلال تفاصيل على منتدى ResetERA الذي تحدث من خلاله عن تفاصيل جد مثيرة حول مصادر خاصة به حينما أشار أن مشروع فريق Rocksteady المقبل و الذي ظهرت تفاصيل عن كونه عبارة عن لعبة Super Man جديدة .

فقد أوضح السيد الصحفي Hasan Ali Almaci أنه ومن خلال ما يملك من معلومات فهذا المشروع سيتم كشف النقاب عليه خلال الربع الأول من السنة المالية لعام 2019 و تحديدا خلال معرض E3 2019 المقبل .

حيث سيكون فرصة أمام الفريق من أجل إستعراض اللعبة مضيفا أن هذا الأمر يظل غير مؤكد بحكم أن فريق Rocksteady من شأنه لا يكشف عن هذا الأخير في حالة ما كانت نسبة تقدم التطوير جد متأخرة .

للأسف المصدر لم يكشف عن أي تفاصيل و معلومات تتعلق بهذا المشروع الواعد جدا و الذي ينتظر أن يحمل الكثير في جعبته من حيث الأفكار و كذلك المستويات التقنية سواء الرسومات أو الميكانيكية المستخدمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent