recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أن كل مهمة في عالمها ستكون بمثابة قصة و كل إختيار سيكون مؤثر ..


احاول طيلة الفترة الماضية التطرق لمعلومات و تفاصيل عن مشروع لعبة Cyberpunk 2077 الذي فعلا يظل واعد من طرف فريق CD Projekt الذي في كل فرصة مواتية يخرج المطورين لديه من أجل كشف تفاصيل و معلومات عنه .

حيث تتيح للجمهور التقرب أكثر من المحتوى الذي من شأنه أن يقدم من خلال هذا الأخير و اليوم من خلال ما رصدنا من تفاصيل يمكن القول أنه لدينا ما يفيد فعلا حيث و من خلال ما تطرق له السيد Philip Weber أحد المصممين في فريق CD Projekt و الذي عبر مقابلة صحفية أجريت من طرفه مع اليوتيوبر البولندي arhn2eu كشف عن حزمة تفاصيل ومعلومات مثيرة جدا .

الرجل أشار أن المهمات في عالم لعبة Cyberpunk 2077 صممت لكي تقدم للمستخدم قصص قائمة بذاتها فكل مهمة حتى ولو جانبية ستكون لها تأثيرات و أضرار جانبية على باقي المهمات في عالم اللعبة حيث يوضح السيد Philip Weber أن هناك مهمة مثلا في عالم اللعبة مهما كانت اختياراتك فيها ستؤثر حتما عن باقي المهمات داخل اللعبة .

و بالتالي يجب التفكير جدا في الإجابات التي تختار حيث يضيف المتحدث السيد Philip Weber أنه أحيانا يبدوا للاعب أنه قد إختار الإجابة العقلانية و الممكنة جدا لكن في الواقع فهذا الرد من شأنه أن يؤثر على معطيات باقي المهمات .

مضيفا أن نظام المهمات في اللعبة يعمل بشكل مترابط فيما بينه و كل شيء في هذا العالم سيكون مرتبط ببعضه البعض ما يجعلنا حقيقة أمام مشروع من العيار الثقيل ، السيد Philip Weber و خلال نفس المقابلة أضاف المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة جدا .


حينما تحدث عن رغبة الفريق في تصميم لعبة موجهة للجمهور البالغ من خلال الإختيارات التي ستتوفر للاعب و كذلك الأفكار التي ستعالج اللعبة خلال جل الحوارات حيث من شأنها أن تقدم ما يدور في عقل هذه الفئة من المستخدمين مضيفا أنها ستكون أفضل طريقة لسرد القصة بالنسبة للعبة موجهة للجمهور البالغ .

أكيد تفاصيل من السيد Weber من شأنها أن تروق لبعض المستخدمين و العكس بالنسبة للبعض الآخر خصوصا و أن هناك جمهور من اللاعبين صغار السن متحمسين للعبة و بعد الإطلاع على هذه التفاصيل يمكن القول أن حماسهم للعبة قم إنخفص بشكل كبير ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 منتظر لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في تاريخ لم يحدد بعد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent