الإعلان عن شخصيات جديدة ستكون حاضرة لأول مرة في لعبة One Piece : World Seeker ، إليكم التفاصيل ..


من خلال العدد الجديد لمجلة Weekly Shonen Jump و الذي تم الكشف عن تفاصيل محتواه خلال هذا اليوم استغلت شركة Bandai Namco الفرصة من أجل الكشف عن تفاصيل معلومات الشخصيات التي ستكون متواجدة داخل هذه المغامرة .

حيث نكتشف لأول مرة شخصية Isaac تم أيضا Jeanne و اللتان تم تصميمهم من طرف المبدع Eiichiro Oda خصيصا لهذه المغامرة One Piece : World Seeker ، الشخصية الأولى و هو Isaac سيكون مدير جزيرة السجن التي تدور فيها أحداث القصة الرئيسية .

من خلال وصف الشخصية تبين أنه دكتور في العلوم و يحاول أن يستغل قدراته المعرفية من أجل نشر سمومه الفكرية من خلال الجزيرة ، الهدف الرئيسي لهذا الشخص يظل مجهول لحدود الساعة و من دون شك أن أحداث القصة من شأنها أن تكشف لنا كل التفاصيل .

بالنسبة للشخصية الأنثوية Jeanne فهي تعشق الجزيرة لما كانت عليه من قبل ، الشخصية تدير مجموعة تحارب البحارة و مستعدة دوما لحمل السلاح من أجل إنهاء كل معتقداتهم و طردهم خارج الجزيرة ، للتذكير فإصدار لعبة One Piece : World Seeker منتظر في عام 2019 بعدما تأكد تأجيلها قبل أسبوع من الأن و ذلك على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الإعلان عن شخصيات جديدة ستكون حاضرة لأول مرة في لعبة One Piece : World Seeker ، إليكم التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات