أستوديو تطوير لعبة Call of Duty : Black Ops 4 يكشف لنا السبب الحقيقي وراء عدم طرح طور القصة ، تفاصيل صادمة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير لعبة Call of Duty : Black Ops 4 يكشف لنا السبب الحقيقي وراء عدم طرح طور القصة ، تفاصيل صادمة ..

أستوديو تطوير لعبة Call of Duty : Black Ops 4 يكشف لنا السبب الحقيقي وراء عدم طرح طور القصة ، تفاصيل صادمة ..

شارك المقالة

هذا العام و ككل سنة سيكون لنا موعد جديد مع سلسلة Call of Duty من خلال جزء جديد يتم تطويره من طرف فريق Treyarch الذي كان دوما من خلال جل الإصدارات السابقة يقدم محتوى عميق سواء من حيث طريقة اللعب أو المميزات التي تطبع كل أجزائه من السلسلة حيث تظل دائما معتمدة من فرق التطوير الأخرى التي تتوالى على أجزاء السلسلة .

لكن السؤال الذي طرحه المتتبعين في الأشهر الماضية من خلال جل المنتديات و المواقع و لم يتم كشف إجابة مقنعة عنه هو لماذا لم يتم طرح طور لعب فردي أو قصة قائمة بذاتها للعبة Call of Duty : Black Ops 4 ؟

السؤال توجه به الصحفي من موقع Game Informer مباشرة للسيد David Vonderhaar مدير المصممين داخل لعبة Call of Duty : Black Ops 4 حينما أشار أن جزء Black Ops 4 منذ البداية لم تكن هناك خطة لطرح أي شكل من الأشكال طور لعب فردي من خلاله .

و الفكرة التي كانت في مخيلة الفريق هي العمل على لعبة تستهدف المجتمع و تركز على الأطوار التنافسية من أجل ضمان عمر إفتراضي أطول لها ، السيد David Vonderhaar و من خلال نفس المقابلة أشار بالتالي :
" هي لم تكن عبارة عن قصة بالشكل الذي اعتاده الجمهور ، الناس يتساءلون ماذا حدث لطور القصة ، فهي في الأصل لم تكن قصة فكيف يطرح السؤال عن ماذا حدث لها و هي في الأصل لم تكن متواجده اساسا ؟
" … الهدف الرئيسي الذي كان في مفكرتنا هو العمل على تصميم لعبة تدور حول تجربة مختلفة لأسلوب اللعب تكون مجتمعية ، لقد كانت هذه الخطط جد عميقة و ضخمة حتى أننا لم يسبق لنا و أن ركزنا على طرح بعض التفاصيل من قبل داخل السلسلة مثل ما يقدم في الجزء الجديد من أجل ضمان تجربة بين الأصدقاء و لمدة أطول عن السابق من خلال طور لعب جماعي و طور زومبي تم الباتل رويال ، كان بوسعنا العمل على قصة رئيسية مثل الأجزاء السابقة و إضافة عليها اللعب التعاوني أيضا لكن في النهاية يظل هذا الشيء جد كلاسيكي و التجربة ستكون خطية من خلال السيناريو حيث تظل إمكانية إعادة اللعب جد محدودة ، هدفنا الرئيسي كان هو طرح لعبة يستطيع أن يلعبها الجمهور لأطول فترة ممكنة من الوقت و الإستمتاع بها لفترة بعيدة المدى "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *