recent
أخبار ساخنة

تقرير: الكشف عن معلومات و تفاصيل جد مهمة عن عملية تطوير لعبة Death Stranding و حقائق رهيبة جدا ..


لم يمضي سوى بضعة ساعات عن الكشف عن العرض الجديد للعبة Death Stranding و الذي فعلا كان جد غامض مثله مثل جل العروض السابقة حيث لا نعلم ما تدور عنه هذه الأخيرة لكن المميز خلال هذا العرض هو تأكيد أن الممثل الصوتي الذي كان حاضر خلال الفيديو ليس سوى الممثل الصوتي المتميز السيد Troy Baker .

حيث تأكد أنه سيكون حاضر و متواجد خلال هذا المشروع ، لكن في صلة أخرى و متصلة دوما بهذا العمل فقد علمنا من خلال تفاصيل كشف عنها اليوتوبر YongYea و الذي قام بترجمة جل ما جاء في حوار السيد هيدو كوجيما خلال الجلسة التي كان قد عقدها بمناسبة معرض طوكيو للألعاب .

حيث قدم عدة معلومات و تفاصيل عن هذه الأخيرة و التي فعلا توضح مدى الدقة التي يعمل بها هذا المطور من خلال هذا المشروع و مدى الأهمية التي يوليها من دون شك ، أسفل الموضوع لخصت لكم أهم النقاط التي تمت الإشارة إليها من خلال هذه الجلسة فتابعوا معي .

- أول خطوة بالنسبة للسيد هيدو كوجيما كانت هي البحث عن مقر جديد ومحرك تطوير من أجل أن يشتغل على اللعبة .

- منذ ذلك الحين وهو يعمل ليل نهار من أجل وضع الأسس الخاصة بهذا المشروع .

- كوجيما قضى سنة كاملة من أجل ضمان تواجد كل من الممثل Norman Reedus و أيضا Mads Mikkelsen خلال هذا المشروع لأنه يحتاج الممثلين معه خلال كافة مراحل التطوير و بالتالي كان يرغب بضمان حضورهم الدائم الشيء الذي جعله يقضي سنة كاملة من أجل إقناعهم بالفكرة .

- من أجل إختيار الممثلين الذين سيعمل معهم من خلال مشروع لعبة Death Stranding السيد هيدو كوجيما لم يركز فقط على الكفاءة بل كذلك الشخصية و الكاريزما التي يتمتع بها كل شخص سيعمل معه والأهم من ذلك أن تكون هناك بينهم ثقة متبادلة .

- الممثلين لا يعلمون حول ماذا تدور اللعبة أو عالمها فقط مهمتهم هي النصوص الموجودة في السيناريو و إلتقاط الحركات فقط لا غير .

- المظلة التي ظهرت بها الممثلة Léa Seydoux في العرض السابق للعبة ستعكس دورها .

- الشخصية الذي يؤدي دوره الممثل الصوتي Troy Baker و الذي ظهر خلال العرض الأخير للعبة سيكون بمثابة المسؤول عن عمل شخصية Sam Porter Bridges و الذي يؤدي دوره الممثل العالمي Norman Reedus .

- و خلال هذا العرض فقد علق السيد كوجيما عن هذا الأمر من خلال قوله " هذا يبدوا مثل أسلوب اللعب ، أليس كذلك ؟ هل من الأفضل القتال ؟ أو ممكن الهروب ؟ من يعلم " .

- شخصية المخرج العالمي Guillermo Del Toro سيكون مثل شخصيته الحقيقية فعلا حيث سيكون حسب وصف هيدو كوجيما جد مرح و يظل بين الشخصيات على حد قوله الذي سيتحدث كثيرا خلال عالم اللعبة .

- بالنسبة لتاريخ إصدار اللعبة فحسب قول السيد كوجيما لم يتغير أبدا خلال الأشهر السابقة و يظل هناك عمل كبير ينتظرهم من خلال الفترة المقبلة قبل طرح كل شيء للجمهور ، إذن يمكن أن نتوقع أن تتوفر اللعبة في وقت متأخر من عام 2019 إلا في حالة كانت هناك مستجدات جديدة مع التذكير بأن إصدار لعبة منتظر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent