recent
أخبار ساخنة

نظام المشتريات سيكون حاضر خلال لعبة Devil May Cry 5 و هذه إمتيازاته ..


أكيد أن الحديث عن نظام المشتريات في الألعاب بات من بين الأمور التي لا يرغب بها الجمهور حيث و خلال العام الماضي شاهدنا ما حدث مع لعبة Star Wars Battlefront 2 التي يمكن القول أنها قد فجرت أزمة عبر الدول الأوروبية حتى أن البعض منها منع التداول من خلال هذا النظام في الألعاب و ذلك باعتباره نوع من القمار داخل الألعاب .

لكن ماذا عن مشروع لعبة Devil May Cry 5 القادمة ؟ هناك مستجدات جديدة عن هذا الأمر حيث و خلال ما طفى على السطح من طرف فريق كابكوم خلال معرض طوكيو للألعاب فقد تمت الإشارة للحديث عن هذا الأمر و هو المتعلق بنظام المشتريات داخل لعبة Devil May Cry 5 حينما أشار فريق التطوير أن هذا الأخير سيكون متواجد في اللعبة .

لكن من خلال ميزات محدودة إذ سيكون من الممكن لاعبين ممن لا يرغبون التأخر في رفع مستوى الشخصية إمكانية شراء عبر المتجر بعض المعدات للتقدم بسرعة كما أن جميع اللاعبين في هذه الأخيرة سيكون بإمكانهم التقدم .

لكن حسب قول فريق التطوير و الذي كان لأحد أفراده و هو السيد Hideaki Itsuno مقابلة مع موقع Gamespot حينما أشار أن هذا النظام موجه فقط لمن يرغب بالصعود بشكل سريع لكن التجربة تظل نفسها لجميع المستخدمين و لن تكون هناك أي إمتيازات خاصة .

طبعا خطوة تظل جد عادية حسب ما يبدوا من طرف الفريق المطور بقيادة السيد Hideaki Itsuno و الذي يحاول من خلال هذا العنوان أن يرضي الجميع من دون شك خصوصا و أن الإنتظارات جد كبير على هذا الأخير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent