أستوديو Blizzard يوظف العديد من المطورين للعمل على عدة مشاريع و تفاصيل رهيبة جدا نكتشفها .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Blizzard يوظف العديد من المطورين للعمل على عدة مشاريع و تفاصيل رهيبة جدا نكتشفها ..

أستوديو Blizzard يوظف العديد من المطورين للعمل على عدة مشاريع و تفاصيل رهيبة جدا نكتشفها ..

شارك المقالة

أفاد هذا اليوم موقع MMORPG.com من خلال تفاصيل نشرها عبر صفحة خاصة عن كون فريق التطوير و من خلال معلومات حصرية تم رصدها من طرفه عن كون هذا الأخير حاليا قيد التوظيف لعدد رهيب من المشاريع عبر عدة مناصب سواء من مصممين و كذلك مبرمجين بالإضافة للمصممين موجهين للعمل على بيئات اللعب و الشخصيات .

حيث تهم هذه المناصب مشاريع لأشهر السلاسل و ليس هذا فحسب بل نجد مثلا أن شركة تبحث عن مطورين و فنانين لديهم الرغبة من أجل العمل على ألعاب تعاونية و كذلك ألعاب الأدوار تم الأكشن .

تم نجد مشاريع أخرى موجهة للهواتف الذكية حيث يرغب الفريق في مواصلة خططه لطرح ألعاب متعددة الأجهزة على نفس النهج الذي تم طرحه من خلال HearthStone ، هذا و تستهدف شركة أيضا عوالم جديدة من خلال مشاريعها المقبلة و تحديدا في منصب مدير المصممين لمشروع بنظام قتال وحشي عبر منظور شخص أول .

طبعا الشركة من الواضح أنها تعمل على مشاريع متعددة والهدف الرئيسي سيكون مشروع واحد بلا أدنى شك مع التذكير بأن الخطوة القادمة للفريق ستكون من خلال إصدار Diablo III: Eternal Collection القادم على جهاز نينتندو سويتش ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *